عادي
فاز على الشارقة 4 1 في ذهاب النهائي

البطائح يقترب من لقب دوري الصالات

23:12 مساء
قراءة دقيقتين
لويسيانو يسدد على مرمى الشارقة

الشارقة: عصام هجو

وضع فريق نادي البطائح قدماً في منصة التتويج بطلاً لدوري الخمسين لكرة قدم الصالات بعد فوزه 4 1 على مستضيفه الشارقة في ذهاب النهائي، ويقام الإياب في صالة البطائح في السابعة من مساء غد الاثنين.

وكان الشارقة بكّر بتسجيل هدف السبق عن طريق مقيمه البرازيلي جابريل بوردجيني بعد مرور دقيقتين، ولكن رد الفريق الأحمر لم يتأخر، ونجح محمد علي في تعديل النتيجة (الدقيقة 16)، وسجل صاحب اللمسة السحرية أحمد عبدالله الصالح هدف الترجيح 2-1، والمفارقة هي أن الصالح سجل في شباك خاله جابر محمد يوسف حارس الشارقة، علماً بأن شقيقه عمر الصالح يلعب للشارقة أيضاً.

وفي الشوط الثاني نجح البطائح في إضافة الهدفين الثالث والرابع عن طريق كلمة سر إنجازات وانتصارات الفريق البطحاوي، المقيم البرازيلي برونو لويسيانو أفضل مقيم في أندية الدولة. وأجمل ما في المباراة أنها اتسمت بالروح العالية من لاعبي الفريقين، وتبادل الفريقان التحية قبل وبعد نهاية المباراة، وبادر الخاسر بتهنئة الفائز في مشهد رائع.

ولابد من الإشارة إلى أن فريق الشارقة لم يكن سيئاً، ولكن وقع في أخطاء فردية قاتلة، إضافة إلى أنه لم يكن محظوظاً.

وحظيت المباراة التي لعبت في صالة نادي المدام بحضور إداري وجماهيري كبير تقدمه علي سالم المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، وحمد سالم بن حمودة رئيس مجلس إدارة نادي البطائح، وإبراهيم عسكر رئيس الإدارة المالية في الشارقة، ومحمد عبدالله بن حليس الكتبي المدير المالي للنادي، وعمران الجسمي وجاسم الدوخي عضوا شركة الكرة، وعيسى المندوس عضو الإدارة المالية في نادي الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"