عادي
الشارقة يهزم شباب الأهلي.. وفوز بني ياس على الظفرة

ثنائية خريبين تبقي الوحدة في سباق المنافسة على اللقب

23:39 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة والاهلي في دوري ادنوك للمحترفين - محمد شعلان
خريبين يحتفل (تصوير: محمد السماني)

أبوظبي: محمد مصطفى

حقق الوحدة فوزاً مهماً وصعباً على الوصل 2-1 على استاد آل نهيان في الجولة ال 17 لدوري أدنوك للمحترفين، ونجح في المحافظة على فارق الست نقاط مع العين المتصدر.

وتألق السوري عمر خريبين وقاد «العنابي» للفوز بتسجيله الثنائية في الدقيقتين 26 و 74 رفع بها رصيده إلى 11 هدفاً، وسجل هدف الوصل جلبيرتو أولفييرا (62)، وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 36 نقطة في الوصافة، بينما تجمد رصيد الوصل عند 22 نقطة.

ونجح خريبين في التقدم لأصحاب الأرض من الكرة التي تبادلها إسماعيل مطر وجواو بيدرو لتصل للمهاجم السوري الذي سدد الكرة بقوة في المرمى الوصلاوي (26).

ومنذ انطلاقة الشوط الثاني ضغط الوصل لإدراك هدف التعادل، ونجح الضيوف في العودة للمباراة عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لعرقلة ميشيل أوراخو تصدى لها جلبيرتو مسجلاً منها هدف التعادل (62).

وأضاع الوصل فرصة التقدم في المباراة من ركلة جزاء ثانية احتسبت لصالحه لعرقلة منصور الحربي، سددها جلبيرتو مجدداً وتصدى لها الشامسي ببراعة (70).

وعلى عكس مجريات اللعب نجح خريبين في إعادة الوحدة للتقدم من الكرة التي وصلته من أدريان سيلفا، سددها مباشرة في مرمى إبراهيم عيسى (74)، وتألق الشامسي في الذود عن مرمى الوحدة حتى انتهت المباراة 2-1.

وفاز الشارقة على شباب الأهلي بهدف في الدقيقة 93 سجله ميلوني من ركلة جزاء.

ورفع الشارقة رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث، مقابل 30 لشباب الأهلي. وفاز بني ياس على الظفرة بهدفي إسحاق كيسي (11) وعيسى عباس (78).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"