عادي

فوز العربي ودبا الفجيرة والبطائح في دوري «الهواة»

23:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الفجيرة: نزار جعفر

حافظ العربي على صدارة «الهواة» بالفوز الصعب الذي انتزعه من ضيفه سيتي 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب العربي لحساب الأسبوع الحادي والعشرين لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، سجل لأصحاب الأرض راشد الفلاسي (8 ) والبرازيلي اليكساندر (90 )، وأحرز حمد عيسى هدف سيتي الوحيد، وبهذا الفوز يرفع الفريق القيواني رصيده إلى 53 نقطة في المركز الأول، ويبقى سيتي قابعاً في المؤخرة بنقاطه ال6، وشهدت المباراة طرد لاعب سيتي جمال بارتلي.

الديربي

وعلى ملعبه كسب دبا الفجيرة «الديربي» بالفوز على الفجيرة 3- صفر، وسجل ل«النواخذة» البرازيلي تافاذروا في الدقيقة الثالثة وسجل مواطنه دياجو داسيلفا هدفين في الدقيقتين 53 و90، وبهذا الفوز يصل دبا الفجيرة إلى النقطة 52 في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر العربي الذي يسبقه بمباراة.

كما كان الفوز أيضاًَ من نصيب البطائح على جلف اف سي 4-2، وأحرز للبطائح اناتول برتداند «هدفين»، ورود ريجو ويوسف سعيد، فيما سجل هدفي جلف محمد ابيبو، وبهذا الفوز يرفع البطائح رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث.

حتا والجزيرة الحمراء

وعلى ملعبه فاز حتا على ضيفه الجزيرة الحمراء 2-1 بكر الأخير بالتسجيل عن طريق بيني عبيد وسجل توستاتي وانطونيو هدفي حتا، كما كان الفوز 2-1 أيضاً من نصيب الرمس على مسافي، وأحرز هدفي الرمس فرنكيقالدو، وسجل براهيما دياكيتي هدف مسافي. وتستكمل اليوم مباريات الأسبوع الحادي والعشرين بلقاء الحمرية مع الذيد، والتعاون مع مصفوت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"