عادي

لجنتان باستشاري الشارقة تطلعان على خدمات دار أمان للأطفال

14:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الزيارة

الشارقة:«الخليج»

اطلعت لجنة شؤون الأسرة، ولجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية، في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على خدمات دار أمان المقدمة للأطفال من نزلاء الدار وأوجه الدعم الاجتماعي والإنساني والطبي للحفاظ عليهم. وذلك في الدار التابعة لدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة بمقر المنشآت الإصلاحية والعقابية.

ضم وفد المجلس من لجنة شؤون الأسرة جاسم جمعة المازمي مقرر اللجنة وعفراء بن حليس الكتبي ومحمد عبد الله الريسي وعبد الله محمد بالركن الشامسي ومن لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية الدكتور عبد الله موسى البلوشي رئيس اللجنة وعسيرة القايدي ومن الأمانة العامة للمجلس.

استقبل وفد المجلس كل من العميد أحمد عبد العزيز شهيل مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في القيادة العامة لشرطة الشارقة ومعاونيه والقائمين على الدار من دار أمان ومن دائرة الخدمات الاجتماعية.

وقام وفد المجلس الاستشاري من اللجنتين بتفقد الدار والتعرف على مختلف الخدمات المقدمة وما تعنى به الدار من تقديم خدماته لأبناء وبنات نزيلات المنشآت الاصلاحية والعقابية في الشارقة.

وجرى تقديم شرح متكامل عن البرامج والخدمات المقدمة لرعاية الأطفال وتهيئة الدار لاحتضانهم في جو أسري وبيئة صحية مؤهلة خالية من الأمراض بجانب توفير أماكن ترفيهية وبرامج تأهيلية.

كما تم عرض أبرز الخدمات المقدمة من دائرة الخدمات الاجتماعية في حكومة الشارقة بجانب القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة في إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية ومنها تأمين جميع الاحتياجات المادية من الملابس والطعام للأطفال وتقديم الخدمات الاجتماعية للأم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"