عادي
تقدم مودعي عبدالله الثاني

محمد بن زايد: تمنياتنا للأردن التقدم والازدهار

21:22 مساء
قراءة دقيقتين
1
1
1

غادر الملك عبدالله الثاني بن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، البلاد السبت، بعد زيارة استغرقت يومين، رافقته خلالها الملكة رانيا العبد الله.

وكان صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في مقدمة مودعيه في مطار الرئاسة، في أبوظبي.

وقال صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أمس السبت، على «انستجرام»: «سعدت بزيارة أخي الملك عبد الله الثاني إلى الدولة تمنياتي له دوام الصحة والسعادة وللشعب الأردني الشقيق مزيداً من التقدم والازدهار».

1

من جهة أخرى، هنّأ المجلس العالمي للمجتمعات المسلمة، الملك عبد الله الثاني، وقرينته الملكة رانيا العبدالله، بفوزهما بجائزة «زايد للأخوّة الإنسانية» لعام 2022.وعبر المجلس ممثلاً برئيسه الدكتور علي النعيمي، والأمين العام الدكتور محمد البشاري، عن مشاعر الفخر والاعتزاز بالإنجازات والمساعي الدؤوبة للملك عبدالله الثاني، في تحقيق الوئام والتناغم بين بني البشر.

وأكد أن الملك عبدالله الثاني، كرّس الجهود المطلوبة لتوفير واحترام كرامة الإنسان، وها هو العالم يشهد التكريم الذي استحقه الملك لجهوده العظيمة المبذولة في سبيل تحقيق مشروع «أخوّة إنسانية عالمية»، بتعزيز حوار الأديان والثقافات، ودعم عدد من المبادرات منها «رسالة عمّان وكلمة سواء» وغيرها من المبادرات التي تعمل على تحقيق السلم والسلام في الشرق الأوسط والوصاية الهاشمية على القدس الشريف.

ووجه المجلس أعظم التحية للملك عبدالله الثاني، راجياً من الله  تعالى  أن يسدد خطاه الحكيمة، ويوفقه لما فيه رفعة الأمة العربية والإسلامية جمعاء، وأن يحفظ ولي عهده الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأسرة الهاشمية المصونة والشعب الأردني.

وكانت اللجنة العليا للأخوّة الإنسانية قد أعلنت أمس السبت اختيار العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، والملكة رانيا العبدالله، إلى جانب مؤسسة المعرفة والحرية «فوكال»، المنظمة الإنسانية في جمهورية هايتي، لتكريمهم بجائزة زايد للأخوة الإنسانية في دورتها لعام 2022.

 (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"