عادي
أرقام في الفن

نسبة الإشغال ترفع «لعبة شيطان» بعد 3 أسابيع من عرضه

00:09 صباحا
قراءة دقيقتين
2102

القاهرة: «الخليج»

* بعد 3 أسابيع فقط، حقق خلالها 110 آلاف جنيه، اضطرت دور العرض لرفع فيلم «لعبة شيطان» من دور السينما، بسبب عدم تحقيق ما يطلق عليه «هولد أوفر» الذي تكون بموجبه دار العرض ملزمة بعرض الفيلم إذا استطاع أن يحقق نسبة إشغال 25% من عدد الكراسي الخاصة بدار العرض في أول أسبوع من عرضه، وإذا استمر الفيلم محافظاً على مستواه يتم عرضه لأسبوع آخر، وهو ما لم يحققه الفيلم.

وهو من بطولة باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مي القاضي، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسي صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، تأليف د. أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت.

* تعاقد 5 فنانين جدد على المشاركة في بطولة مسلسل «رانيا وسكينة» مع روبي ومي عمر، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، ومن المقرر المشاركة به في موسم الدراما الرمضانية المقبل. يشارك في البطولة: أحمد خالد صالح، صبا الرافعي، أوتاكا، محمد رضوان، نبيل نور الدين، وسليمان عيد.

* بعد تماثلها للشفاء من جراحة، انضمت الفنانة حسناء سيف الدين إلى أسرة مسلسل «حرب نفسية» المكون من 15 حلقة، حيث بدأت حسناء تصوير أول مشاهدها في العمل، في أحد الاستوديوهات بمنطقة شبرامنت، وتجسد خلال الأحداث شخصية «غادة» التي تتعرض لحادث وتمر بالعديد من المواقف. «حرب نفسية» تأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق وبطولة أروى جودة، جيهان خليل، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، ويعد العمل ثاني حكايات مسلسل «وجوه» الذي يضم 3 حكايات كل واحدة منها مكونة من 15 حلقة بفريق عمل مختلف، وتم الانتهاء من الأولى بعنوان «وش تالت» بطولة حنان مطاوع وإخراج معتز حسام.

* تعاقد الفنان عمرو يوسف مع المنتج أحمد السبكي على بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان «شقو» من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا الاجتماعية، ويشارك محمد ممدوح في بطولة الفيلم، وتقوم شركة الإنتاج حالياً بالاتفاق مع المخرج لاختيار بقية فريق العمل في الفيلم، المتوقع أن يبدأ تصويره الشهر المقبل.

* قرر صناع مسلسل «بيت فرح» المكون من 15 حلقة، تأجيل عرض المسلسل خلال موسم الدراما الرمضانية المقبل، بسبب تأخر إتمام تعاقدات العمل، حيث لم يتم التعاقد سوى مع بطلي العمل أشرف عبد الباقي وهنا شيحة فقط،، وانشغال أغلب الأبطال المرشحين في أعمال أخرى، مرشحة للعرض خلال شهر رمضان، وكان مقرراً بدء تصويره مطلع شهر فبراير الجاري.

مسلسل «بيت فرح» فكرة يسرى الفخراني، سيناريو وحوار هبة رجب، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج عصام شعبان. وهو الثاني على التوالي الذي يقدمه عبد الباقي من نوعية أعمال ال 18حلقة بعدما شارك في بطولة مسلسل «أنا وهى».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"