عادي

الفلاسي ينتزع صدارة «الكنعد» في دبي

21:44 مساء
قراءة دقيقتين

أُسدل الستار على منافسات الجولة الأولى من بطولة دبي لصيد الأسماك 2022 التي نظمها بنجاح، وعلى مدار أربعة أيام متتالية، نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وحمل اليوم الختامي من البطولة الكثير من المفاجآت، كان أبرزها حصول سالم مصبح سالم الفلاسي فوزه في فئة الكنعد لنجاحه في اصطياد سمكة تزن 27.60 كلج وبطول 148 سم، ليتوج بالمركز الأول ويحصل على الجائزة الكبرى (25 ألف درهم).

واستطاع هزاع محمد عبدالعزيز الفوز بالمركز الثاني في الفئة الأقوى والأكبر من حيث الجوائز بعدما اصطاد سمكة تزن 25.65 كلج وبطول وصل إلى 146سم، لينال جائزة المركز الثاني ومبلغ 20 ألف درهم،فيما نال المتسابق رقم 22 جاسم محمد عبدالله مراد المركز الثالث ومبلغ 18 ألف درهم بعدما اصطاد سمكة تزن 25 كلج وبطول 148 سم.

وحقق عيسى درويش عيسى المري المركز الأول في فئة صيد سمكة السكل (كوبيا) حيث صمد رقمه المميز والذي حصل عليه منذ اليوم الأول بعد حصوله على السمكة الأثقل وزناً على الإطلاق في الجولة الأولى (38.30 كلج وبطول وصل إلى 148 سم)، ليتوج بطلاً وينال 15 ألف درهم.

وحل عبدالقادر أحمد الواحدي في المركز الثاني بعدما اصطاد سمكة بوزن 31.90 كلج وبطول وصل إلى 140 سم أهدته 10 آلاف درهم ،بينما احتل حمدان محمد المنصوري المركز الثالث في الترتيب العام بعدما اصطاد سمكة تزن 25.65 كلج وبطول وصل إلى 118 سم.

وقام محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، يرافقه أحمد السويدي رئيس لجنة التحكيم في البطولة، وعبيد غريب بن جرش الفلاسي أحد المتسابقين القدامى في رياضة الزوارق السريعة بتتويج الأبطال .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"