عادي

«بلدي دبا الحصن» يبحث التعاون مع نظيره في الشارقة

18:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الظهوري يكرم المهيري وأعضاء مجلس بلدي الشارقة
اجتماع المجلسين
دبا الحصن: «الخليج»
عقد مؤخراً اجتماع مشترك بين المجلس البلدي بدبا الحصن ونظيره بالشارقة بمقر الأول، بهدف تعزيز التعاون بين المجالس البلدية لمدن ومناطق إمارة الشارقة، تنفيذاً للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، الداعية إلى التنسيق الدائم بين المجالس البلدية ومناقشة المواضيع المشتركة والتي تصب في مصلحة أبناء الإمارة.
حضر الاجتماع من مجلس بلدي الشارقة، سالم علي سالم المهيري رئيس المجلس، وعدد من أعضاء المجلس، ومن بلدي دبا الحصن أحمد سلطان الظهوري، نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، وطالب عبدالله اليحيائي مدير بلدية المدينة وأعضاء المجلس.
وفي مستهل الاجتماع بارك المجلسين لمقام صاحب السمو حاكم الشارقة، تسلم سموه شهادة اعتماد الشارقة مدينة صحية للمرة الثانية من قِبل منظمة الصحة العالمية، إضافة إلى افتتاح سموه سفاري الشارقة، بمدينة الذيد بكلفة بلغت مليار درهم.
وناقش الاجتماع، عدداً من المواضيع المشتركة، والتحديات والمقترحات التي من شأنها تعزيز التعاون بين المجالس البلدية والدوائر الأخرى، بهدف خدمة المواطنين في إمارة الشارقة.
واستعرض الاجتماع، إنجازات العام الماضي دبا الحصن، وتجول المهيري في الأماكن السياحية بدبا الحصن.
قال سالم علي سالم المهيري، إن المجالس البلدية في الإمارة وجدت لخدمة الوطن والمواطن، وتوفير كافة متطلبات واحتياجات الأهالي في الإمارة.
وأكد أحمد سلطان الظهوري، أهمية التواصل والتنسيق المشترك مع نظيره في الشارقة، لتعزيز الترابط المؤسسي بين المجلسين، والوقوف على العديد من الخدمات المتعلقة بالمواطنين وتلمس احتياجاتهم ومتطلباتهم والعمل على معالجة قضاياهم ضمن السبل المتاحة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"