عادي

سلطان بن أحمد يشهد افتتاح مهرجان «ويلرز»

800 سيارة ودراجة نارية تجمع عشاقها في الشارقة
00:29 صباحا
قراءة دقيقتين

شهد سموّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، عصر أمس، افتتاح فعاليات النسخة الثانية من مهرجان الشارقة للسيارات «ويلرز»، الذي ينظمه مسرح المجاز التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة.

وتجول سموّه في مختلف أرجاء المهرجان الذي يضم العديد من أركان وأقسام السيارات المتنوعة، حيث تعرّف سموّه إلى العديد من مشاركات المؤسسات والأفراد من السيارات الكلاسيكية والقديمة، والحديثة، وسيارات السباقات السريعة، وغيرها من سيارات الدفع الرباعي والمركبات الفاخرة والمخصصة للسير في الطرقات الوعرة والصخور وغيرها، إلى جانب الدراجات النارية المختلفة.

1

واستمع سموّ نائب حاكم الشارقة، إلى شروح مفصلة عن مختلف أنواع السيارات المشاركة في المهرجان، من حيث تواريخ صناعتها، وأبرز إنجازاتها، وأسباب تميزها، إلى جانب المهام والمواصفات الخاصة بالسيارات الحكومية، مثل مركبات الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة، والإسعاف، والمستجيب الأول، والخاصة بالشرطة على اختلاف أنواعها وإسهاماتها في تطوير العمل الميداني.

ويتضمن المهرجان الذي ينتهي اليوم، 800 سيارة ودراجة نارية تجمع عشاق السيارات ومحبّي رياضة قيادة الدراجات، وهواة المغامرات والسرعة، مما يتيح الفرصة للجمهور من كل أفراد الأسرة والمهتمين، لقضاء أوقات ممتعة مع المفاجآت والأنشطة التفاعلية والترفيه والألعاب والموسيقى والمسابقات التي تستهدف التعريف بعالم السيارات. وتتضمن فعاليات المهرجان عرض عائلة السيارات «الكل في واحد» المخصص لجميع محبي السرعة والإثارة، ويشمل شاشات مختلفة لفئاتها المختلفة.

وينظم المهرجان عدداً من المسابقات لاختيار أفضل مشاركين في كلٍّ من الفئات المشاركة، وعددها 26 فئة، ومنها فئات خاصة بالتصميم والتعديل وغيره.

وعلى مستوى الدراجات النارية، يقدم المهرجان مجموعة من الجوائز لعدد من الفئات المتنوعة.

(وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"