عادي

مهرجان السمحة التراثي ينطلق غداً

00:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

يطلق نادي تراث الإمارات، صباح غد، بمدينة السمحة، فعاليات النسخة الحادية عشرة من مهرجان السمحة التراثي، ويستمر حتى 6 مارس/آذار المقبل.

وقال سعيد بن علي المناعي، مدير إدارة الأنشطة في النادي: «إن المهرجان يمثل حدثاً تتطلع إليه الأسر سنوياً للمشاركة فيه، متوقعاً استمرار الحضور الجماهيري الكبير الذي عرف به الحدث طوال السنوات السابقة.

ونوه المناعي بأهمية المهرجان لكونه يقدم المفردات التراثية التي تعرف الزوار والسياح بالموروث الشعبي الإماراتي، مشدداً على حرص النادي على تعزيز مكانة أبوظبي في السياحة التاريخية والتراثية.

وأكد سلطان عبدالله الرميثي، مدير مركز السمحة التابع للنادي، أن المهرجان يمثل حدثاً سنوياً له أثره الاجتماعي في المنطقة بوصفه يسهم في الحراك التراثي والثقافي، بما ينسجم مع أهداف النادي في إحياء التراث والمحافظة عليه، كما يسهم كذلك في دعم الحراك الاقتصادي للأسر المنتجة في المنطقة. ويشمل المهرجان العديد من الفعاليات والأنشطة التراثية والثقافية والترفيهية وبرامج الأسر المنتجة، وركن المأكولات الشعبية، وعروضاً ومسابقات يومية ضمن برنامج المسرح والجمهور، إضافة إلى ركن لألعاب الأطفال ومسابقات يومية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"