عادي
يقام في مركز دبي المالي العالمي بين 7 و29 مارس

«بلوك بارتي».. معرض فني للأعمال الموثقة بالرموز غير القابلة للاستبدال

23:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت دار كريستيز للمزادات عن إقامة معرض مخصص للأعمال الفنية الموثقة بالرموز غير القابلة للاستبدال، وهي المعروفة بالاختصار NFT، في مقرّها الإقليمي بمركز دبي المالي العالمي، خلال المدة من 7 حتى 29 مارس/آذار المقبل.

وقالت سوزي سيكورسكي، أخصائية الفنون الشرق أوسطية المعاصرة في «كريستيز دبي»: «تُعد إقامة هذا المعرض، الذي لن تكون الأعمال الفنية فيه معروضة للبيع، محطة حاسمة في مساعي الدار للتوسّع في سوق الأعمال الفنية الموثقة بالرموز غير القابلة للاستبدال في الشرق الأوسط». وأكدت أن المعرض يجعل من دار المزادات العالمية سبّاقة في المنطقة، وفي بلد أصبح مركزاً عالمياً للابتكار والتفكير المستدام في جميع القطاعات، التي تشمل العملات والفنون الرقمية المشفّرة.

وأضافت: «يقام معرض «بلوك بارتي» في لحظة مثالية لنا في كريستيز؛ إذ نسعى للتوفيق بين ريادتنا في السوق في مجال الأعمال الفنية الموثقة بالرموز غير القابلة للاستبدال، ومسرح يمزج بحيوية بين العملات الرقمية والفنون والرفاهية».

وقال نواه ديفيد، رئيس قطاع الأعمال الفنية الموثقة بالرموز غير القابلة للاستبدال لدى «كريستيز»: «أقامت الدار شراكة في تنظيم هذا المعرض مع استشارية الفنون داريا بوريسوفا، التي جمعت العديد من المؤثرين في مجال الفنون الرقمية والرموز غير القابلة للاستبدال، ضمن المعرض الرائع بلوك بارتي».

وأضاف: «أشعر بالفخر باستضافة جزء من هذا المعرض الجميل المدروس في صالات عرض كريستيز في دبي، وآمل أن يسلّط هذا الحدث الضوء في المنطقة على هذا الحراك الجديد والمثير للاهتمام في عالم الفنون المعاصرة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"