عادي

«ديربي مجنون» ينتهي بفوز اتحاد جدة على الأهلي

00:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

حسم اتحاد جدة ال«ديربي» لصالحه بعد فوزه على غريمه الأهلي 4-3 في سيناريو مجنون على ملعب عبدالله الفيصل، تقدم فيه الاتحاد 3-0 ولحق الأهلي بالتعادل 3-3ن قبل أن يمنح الحكم السويسري ساندرو سشارير ركلة جزاء متأخرة لمصلحة الاتحاد منحته الفوز، وفي المقابل لم يحتسب الحكم حالة للأهلي بعد مراجعة اللقطة في الدقيقة الأخيرة.

مكن الفوز كتيبة العميد من بلوغ النقطة 51 في صدارة الترتيب بفارق 7 نقاط عن الوصيف النصر الذي يمتلك 44 نقطة في حين تجمد رصيد الأهلي عند 25 نقطة مستمراً في المركز التاسع.

سجل عبدالرزاق حمدالله ثلاثة أهداف من أهداف الاتحاد ( هاتريك) في الدقائق 7 و21 و91 آخرها من نقطة الجزاء، وهدف لرومارينهو في الدقيقة 41.

وحاول الأهلي عن طريق ريمونتادا هائلة احداث انقلاب في النتيجة بعدما سجل له ادواردو وعبدالباسط الهندي ومحمد المجحد في الدقائق 47 و49 و 73 لكن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم على مدافع الأهلي محمد خبراني عصفت بتلك العودة.

ولم تنته الإثارة عند الأهداف السبعة فقد رافق الدقيقة حالة جدل حول جزائية للأهلي إثر ملامسة الكرة ليد لاعب الاتحاد هنريكي،لكن الحكم اعتبرها بعد المراجعة في الكتف وطرد مدافع الأهلي الخبراني للاعتراض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"