عادي
83 ألف تحميل منذ إطلاقه وتعامل مع 4250 طلباً

4 خدمات جديدة يتيحها تطبيق «الاتحادية للموارد البشرية»

00:05 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد:

أتاحت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية 4 خدمات جديدة، عبر تطبيقها الذكي «fahr»، منها: تسجيل العمل عن بُعد يوم الجمعة، تماشياً مع اعتماد حكومة دولة الإمارات النظام الجديد للعمل الأسبوعي، والمرونة التي منحها المشرّع لفئات معينة من الموظفين للعمل عن بُعد في هذا اليوم.

وأوضحت أن باقي الخدمات المتاحة جديداً لموظفي الحكومة الاتحادية، تقدم مجموعة من طلبات فيروس «كورونا» وهي «تحميل نتيجة الفحص، وإدراج بطاقة التطعيم الخاصة بالفيروس، في نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية «بياناتي»، وتسجيل المصابين أو المخالطين».

وبيّنت تحميل التطبيق منذ إطلاقه، وحتى نهاية العام الماضي أكثر من 83 ألف مرة، وخلال المدة نفسها نفّذت 395 ألف إجراء موارد بشرية عبره، مبينةً أن فريق دعم مستخدمي التطبيق الذكي في الهيئة، تعامل بحرفية عالية مع 4250 طلب دعم فني قدمت عبر التطبيق.

وذكرت أنها تعمل باستمرار لتطوير مختلف الخدمات التي تقدمها للمتعاملين وعلى رأسها خدمات نظام «بياناتي» والتطبيق الذكي، لتواكب التطورات المتسارعة التي تشهدها حكومة الإمارات، فيما يتعلق بأنظمة العمل والسياسات والتشريعات التي تعزّز الريادة العالمية لدولة الإمارات في كثير من القطاعات والمجالات، ومنها الكفاءة الحكومية، والخدمات الذكية.

وبينت أن التطبيق يخدم 41 وزارة وجهة اتحادية، ويقدم عشرات الخدمات المرتبطة بأنظمة وإجراءات الموارد البشرية الذكية في الحكومة الاتحادية. وأن التطبيق سيتيح إمكانية إتمام جميع إجراءات الموارد البشرية الخاصة بموظفي الحكومة الاتحادية ذاتياً، بأجهزتهم المحمولة، دون الحاجة إلى الرجوع لإدارات الموارد البشرية في مؤسساتهم، ما يوفر الوقت والجهد على الإدارات ويتيح لها فرصة الاضطلاع بمسؤوليات أخرى أكثر استراتيجية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"