عادي
مديرة إدارة المشروعات والبرامج في الهيئة الاتحادية لـ الخليج:

43 ألفاً تابعوا 7 جلسات رقمية لنادي الموارد البشرية 2021

01:03 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: محمد ياسين

قالت سلوى عبدالله، مديرة إدارة المشروعات والبرامج في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، إن نادي الموارد البشرية، يشهد ازدياداً ملحوظاً في أعداد المنتسبين والمهتمين بحضور جلساته الرقمية، التي تطرح عبرها الهيئة مواضيع مستجدة تهم خبراء الموارد البشرية والإدارة العامة محلياً وإقليمياً وعالمياً.

وأضافت خلال حديثها إلى «الخليج»، أن تجربة البث المباشر لجلسات النادي التي دشنتها الهيئة لأول مرة أواخر عام 2019، لاقت رواجاً كبيراً وتفاعلاً لافتاً من موظفي الحكومة الاتحادية، وجمهور النادي والمهتمين.

وأوضحت أن الهيئة، عقدت خلال العام الماضي 7 جلسات رقمية تابعها نحو 43 ألف منتسب ومهتم؛ حيث ناقشت موضوعات شملت: أمن المعلومات واستدامة الأعمال، والتحول إلى المؤسسة المتعلمة، والتمكين لريادة الأعمال، والرفاه النفسي والتعايش مع الجائحة، ومستقبل المقابلات الوظيفية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وأشارت إلى أن الجلسة الأولى للنادي خلال العام الجاري، حملت عنوان «قيادة التغيير البيئي»، وحضرها نحو 500 شخص من داخل الدولة وخارجها، وتأتي في إطار التعاون بين الهيئة وجمعية الإمارات للطبيعة، بموجب المذكرة الموقعة بينهما، التي نصت على توعية موظفي الوزارات والجهات الاتحادية، وأفراد المجتمع، ببرنامج التطوع الخاص بالجمعية، عبر بثّ رسائل دورية بنظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية «بياناتي»، وحسابات الهيئة المختلفة عبر مواقع التواصل.

وقالت إن النادي، الذي أطلقته الهيئة عام 2010 يشكل نافذة تواصل فكري ومعرفي مهمة، تجمع تحت مظلتها آلاف المهتمين والمتخصّصين بموضوعات الطرح والنقاش، سواء كانت في قضايا الموارد البشرية والخدمات المساندة، أو القضايا العامة والمستجدة.

ويعد النادي منصة تفاعلية تجمع المهتمين والمختصين بالموارد البشرية والخبراء وأصحاب التجارب المميزة تحت سقف واحد، لتبادل الأفكار والخبرات والحلول التي تعزّز الأدوار المنوطة بإدارات الموارد البشرية، والخدمات المؤسسية، وغيرهما في مختلف القطاعات بالدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"