عادي

أحمد رحيم مدرباً للميناء العراقي

14:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد رحيم
بغداد: زيدان الربيعي
قررت الهيئة الإدارية لنادي الميناء الرياضي العراقي، فسخ العقد مع مدرب فريقها الكروي أمين فيليب بالتراضي بعد تراجع نتائج الفريق خلال المباريات الأخيرة.
وقال المكتب الإعلامي لنادي الميناء في بيان مقتضب، «إدارة الميناء تسمي الكابتن أحمد رحيم مدرباً للميناء خلفاً للمدرب السابق أمين فيليب بعد التخلي عن خدماته بالتراضي».
وبذلك يكون رحيم المدرب الخامس لفريق الميناء هذا الموسم بعد أن سبقه قصي منير وعمار حسين وهاتف شمران وأمين فيليب، بينما قاد المدرب المساعد إحسان هادي فريق الميناء في مباراتين كمدرب أول، لكن من دون تسمية رسمية.
وسبق للمدرب الجديد أحمد رحيم أن قاد فريق الميناء في الموسم الماضي، ثم غادره في نهايته، حيث تولى الإشراف على تدريب فريق الديوانية في بداية الموسم الحالي، إلا أنه قرر الابتعاد عنه بعد مباريات عدة.
ويعد أحمد رحيم، وهو نجل لاعب المنتخب العراقي وفريق الميناء في سبعينات القرن الماضي رحيم كريم، من المدربين الشباب الذين يعملون بعلمية وهدوء بعيداً عن الضجيج الإعلامي.
ويمر الميناء بمأزق كبير هذا الموسم، إذ يقف الآن في المركز الـ 19 في ترتيب فرق الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، الذي يتكون من 20 فريقاً برصيد 15 نقطة، إلا أن هناك أملاً كبيراً بأن يتجاوز محنته، لأن فريقي الكرخ والديوانية اللذين يسبقانه في الترتيب لا يمتلكان فارقاً كبيراً من النقاط، حيث يمتلك الكرخ 19 نقطة ولدى الديوانية 17 نقطة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"