عادي

شباب الأهلي بطل كاراتيه نجوم المستقبل

23:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الرزوقي والحضور يتوجون الفائزين

الشارقة: مسعد عبد الوهاب

توج شباب الأهلي بلقب بطولة الدولة لنجوم المستقبل السادسة للمواطنين التي أقيمت على صالة نادي الشارقة فرع الحزانة ضمن روزنامة مسابقات اتحاد الكاراتيه للموسم الحالي بمشاركة 145 لاعباً ولاعبة مثلوا 11 نادياً ومركزاً للعبة، تنافسوا في 17 مسابقة للكاتا والكوميتيه.

وحقق شباب الأهلي اللقب بتصدره ترتيب الميداليات على مستوى الكاتا والكوميتيه، برصيد 35 ميدالية ملونة بواقع 14 ذهبية و9 فضيات و12 برونزية، متفوقاً على نادي الشارقة الذي حل في المركز الثاني برصيد 9 ميداليات تتضمن «5 ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين»، ونادي اتحاد كلباء الذي جاء في المركز الثالث بحصوله على 14 ميدالية «3 ذهبيات و6 فضيات و5 برونزيات»، بينما حل نادي الفجيرة للفنون القتالية في المركز الرابع بحصوله على 6 ميداليات بواقع ذهبيتين وفضيتين وبرونزيتين.

حضر البطولة وتوج الفائزين والفائزات اللواء «م» ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للكاراتيه، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، وأعضاء مجلس الإدارة المهندس مروان سنكل ومحمد حربوك الشحي وإبراهيم النعيمي ود. حصة بن حيدر ود. عبد الله البادي، والمهندس سليمان الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، والخبير الدولي المعتمد محمد عباس المدير التنفيذي لاتحاد الكاراتيه، والخبير هشام سري المدير الفني للاتحاد، والحكم الدولي جابر الزعابي نائب رئيس لجنة الحكام.

وهنأ الرزوقي الفائزين والفائزات مشيداً بمستوى المنافسات بين الأندية المشاركة في البطولة التي أقيمت ضمن مسابقات اتحاد الكاراتيه للموسم الحالي وأفرزت مواهب واعدة مؤهلة للانضمام إلى المنتخبات الوطنية للأشبال والفتيات وحتى الرجال والسيدات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"