عادي

أيوب أوديشو أفضل مدرب عراقي في 2021

20:39 مساء
قراءة دقيقتين

بغداد: زيدان الربيعي

حصل مدرب فريق الزوراء أيوب أوديشو على جائزة أفضل مدرب عراقي لكرة القدم في عام 2021 في استفتاء «مجلة المشاهير» العراقية.

وأقيم حفل كبير في فندق بغداد الدولي حضره عدنان درجال، وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، فضلاً عن شخصيات رياضية وإعلامية عديدة.

وقام الخبير الكروي والمدرب السابق نزار أشرف بتقديم الجائزة إلى المدرب أيوب أوديشو.

وجاء اختيار أوديشو من قبل اللجنة المشرفة على الاستفتاء التي ترأسها المدرب السابق خلف كريم، بعد نجاحه في خطف لقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي مع فريق القوة الجوية.

كما تم اختيار لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم أمجد عطوان، المحترف مع فريق الشمال القطري كأفضل لاعب عراقي محترف لعام 2021، بينما حصل اللاعب أيمن حسين على جائزة أفضل هداف عراقي لعام 2021.

وحصل لاعب الزوراء عباس قاسم على جائزة أفضل مدافع، في حين نال زميله سعد الأمير جائزة أفضل لاعب وسط، وحصلت اللاعبة طيبة سليم على لقب أفضل لاعبة.

كما حصل المحترف السوري مع فريق الشرطة محمود المواس على جائزة أفضل لاعب محترف في الدوري العراقي، واللاعبان الشابان حسن عبد الكريم وعبد الرزاق قاسم والمدرب عماد محمد على الجوائز أيضاً في الاستفتاء نفسه.

وشهدت عملية حصول اللاعب عبد الرزاق قاسم على جائزة في الاستفتاء، انتقادات كثيرة من قبل الحاضرين بسبب قيامه بضرب مساعد مدرب فريق أربيل سائد سويدان؛ حيث دعا كثيرون إلى حجب الجائزة عنه.

وقد أوضح رئيس لجنة الاستفتاء خلف كريم، أن «اختيار اللاعب عبد الرزاق قاسم قد تم قبل حدوث حادثة الاعتداء على المدرب السوري».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"