عادي
محمد بن حمد يلتقي رئيس الاتحاد الدولي للسباحة

الشرقي يستقبل فريق نادي الفجيرة للرماية والفروسية

00:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
حمد الشرقي مع فريق الرماية
محمد بن حمد خلال استقباله حسين مسلم

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر الرميلة فريق نادي الفجيرة للرماية والفروسية الحاصل على المركز الأول في بطولة مسابقات الرماية السنوية العاشرة 2022 في فئة صحون البندقية M16 التي أقيمت في ميدان الريف بأبوظبي.

وهنأ صاحب السمو حاكم الفجيرة فريق النادي بتحقيقه المركز الأول في المسابقة، مشيداً بحرص إدارة النادي على تنمية المهارات الفردية للأعضاء والمنتسبين وتشجيعهم على المشاركة في المنافسات الرياضية وتحقيق مراكز متقدمة فيها.

وقدم أعضاء نادي الفجيرة للرماية والفروسية الشكر والتقدير إلى صاحب السمو حاكم الفجيرة على الاستقبال ودعم سموه لجميع أنواع الرياضات وتشجيع أصحابها على تحقيق المراكز المتقدمة في البطولات كافة.

حضر اللقاء محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في الفجيرة.

ومن جهة أخرى، استقبل سموّ الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، بمكتبه في الديوان الأميري، حسين مسلم رئيس الاتحاد الدولي للسباحة، وسلطان السماحي رئيس اتحاد الإمارات للسباحة.

واطلع سموّه، خلال اللقاء، على خطط الاتحاد الدولي للسباحة، والمشاريع المقبلة بما فيها استضافة الإمارات لبطولات المياه المفتوحة، وأكد ضرورة الإفادة من الخبرات الوطنية الكبيرة في هذا المجال للخروج بأفضل النتائج.

بدورهما تقدم مسلم والسماحي بالشكر والتقدير لسموّ ولي عهد الفجيرة على دعمه لرياضة السباحة ومختلف أنواع الرياضات الأخرى ما جعل الفجيرة واحدة من عواصم الرياضة الإقليمية.

حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سموّ ولي عهد الفجيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"