عادي

«تايجر» تطلق مشروعاً عقارياً بـ 400 مليون درهم في دبي

11:28 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة تايجر العقارية عن إطلاق مشروع «كلاود تاور» في مثلث قرية جميرا في إمارة دبي، والذي يعتبر من أفضل المناطق العقارية في دبي في العام 2021، من حيث الطلب والإقبال على الوحدات العقارية.
وتبلغ التكلفة الاستثمارية لمشروع كلاود تاور 400 مليون درهم، ويتكون من برجين بارتفاع 29 طابقاً من الوحدات السكنية ومكاتب.
وتسعى تايجر العقارية من خلال إطلاق هذا المشروع الجديد، والذي يعتبر باكورة مشاريع الشركة التي تطلقها خلال العام 2022، إلى الاستفادة من الزخم الكبير الذي شهده القطاع العقاري بفضل استضافة فعاليات معرض إكسبو دبي 2020، والخدمات المتنوعة التي تقدمها الإمارة، والأمن والاستقرار، وتصدر دبي لقائمة أكثر المدن أماناً على الصعيد العالمي، والإقبال المتواصل للمستثمرين من مختلف دول العالم، وارتفاع الطلب على العقارات السكنية التي تتميز بموقعها المناسب، مساحاتها المتعددة، وأسعارها التنافسية.
وقال المهندس عامر وليد المدير التنفيذي لشركة تايجر العقارية في تصريح صحفي بهذه المناسبة: «يسرنا أن نطلق باكورة مشروع «كلاود تاور» الذي يعتبر باكورة مشاريعنا الجديدة في العام 2022، حيث يتميز بموقعه وما يضمه من وحدات سكنية متنوعة تناسب العائلات والأفراد، وبأسعار تنافسية، وطرق سداد مرنة وميسرة، ونسعى من خلال هذا المشروع لمواكبة الطلب المتنامي على الوحدات العقارية في أسواق الدولة، وذلك بفضل تأثير معرض إكسبو دبي 2020 الإيجابي في القطاع، واستقطاب مزيد من الأفراد والعائلات الراغبة بالإقامة والعمل في الدولة».
وأضاف: «باشرنا في مطلع العام الجاري أعمال تنفيذ المشروع، ويتوقع أن تستغرق العمليات الإنشائية مدة 3 سنوات، على أن نبدأ بتسليم الوحدات السكنية للمشترين والمستثمرين في ديسمبر 2024».
وأعرب عن توقعاته بأن يسجل المشروع إقبالاً كبيراً خاصة بما يوفره من وحدات نوعية، وتشطيب عالي الجودة، وموقع استراتيجي قرب المعالم الهامة والحيوية في مدينة دبي.
وأكد أن إمارة دبي تحافظ على جاذبيتها كمركز للاستثمار العقاري، حيث نجحت في تجاوز تأثيرات الجائحة، وعاودت تسجيل طلب متنام على العقارات بها، الأمر الذي ساهم في ارتفاع الطلب بشكل ملحوظ مقابل العرض.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"