عادي
يضم 3 مبانٍ مجهزة بأعلى المواصفات العالمية

سلطان بن أحمد يفتتح مركز أعمال «شمس»

23:52 مساء
قراءة دقيقتين

افتتح سموّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، أمس الثلاثاء، «مركز أعمال شمس» التابع لمدينة الشارقة للإعلام.

وشاهد سموّه فور وصوله، والحضور، عرضاً مرئياً تناول تاريخ إنشاء مدينة الشارقة للإعلام «شمس»، ومراحل تطورها ونمّو مرافقها، وأهدافها وتطلعاتها المستقبلية.

وتجوّل سموّه في مركز الأعمال الذي يضم 3 مبانٍ مجهزة وفق أعلى المعايير والمواصفات العالمية، من أجل تنمية مجتمع أعمال المنطقة الحرة، وتوسيع خدماتها المستقبلية، وتعزيز قدراتها، لاستيعاب المزيد من الشركاء والأعمال.

وتعرّف سموّ نائب حاكم الشارقة، خلال الجولة، إلى مختلف المرافق التي يضمها مركز الأعمال، والمزايا المتعددة والمتميزة التي يقدمها للشركات والمؤسسات العاملة، من شاشات عرض وأركان متخصصة للتسجيل الإعلامي ومكاتب مشتركة وتسهيلات متطورة، وما يعمل مركز الأعمال على توفيره للمؤسسات لتقديم أفضل الخدمات في مجالات الإعلام المتنوعة.

والتقى سموّه، خلال جولته، بعدد من رواد الأعمال ومديري الشركات بالمركز، واستمع سموّه منهم إلى ما تقدمه مدينة الشارقة للإعلام عموماً، ومركز الأعمال خصوصاً، من الخدمات المتكاملة والتسهيلات الأساسية والتي تسهم في تطوير وترقية أعمال المؤسسات العاملة في مجال الإعلام بمختلف تخصصاته، وتؤسس لمركز أعمال عالمي.

وتابع سموّه شرحاً مفصلاً عن المرافق الأخرى الملحقة بمركز أعمال «شمس»، كالصالة الرياضية وصالات الطعام وغيرها من التجهيزات التي تقدم خدمات متنوعة للعاملين في مركز الأعمال، والضيوف والزوار، مما يجعله مركزاً حديثاً ومتكاملاً.

وتخلل الافتتاح عدة فقرات ترفيهية شملت العروض الحية الموسيقية والاستعراضية. «وام»

أهم إنجازات «الشارقة للإعلام»

يعد «مركز أعمال شمس» أحد أهم إنجازات مدينة الشارقة للإعلام، وتتويج مسيرتها التي انطلقت قبل خمس سنوات، حيث يعتبر المركز تجسيداً لمستقبل المدينة الواعد وتعزيزاً لدورها كمركز عالمي للإعلام والإبداع في المنطقة، يُسهم في مسيرة إمارة الشارقة الحضارية والثقافية والاقتصادية. وتقع المباني الثلاثة لمركز أعمال «شمس» على مساحة إجمالية تصل إلى 6200 متر مربع، وتبلغ مساحة المكاتب القابلة للتأجير 3400 متر مربع، وتشتمل المباني على مكاتب ومحال تجارية، وقاعات اجتماعات، ومرافق أخرى متنوعة.

حضر افتتاح مركز أعمال «شمس» كل من: الشيخ خالد بن عبدالله بن سلطان القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى، والشيخ سالم بن محمد بن سالم القاسمي مدير هيئة الشارقة للإنماء التجاري والسياحي، وعدد كبير من رؤساء ومديري الدوائر الحكومية، والمسؤولين في المناطق الحرة بالدولة، والأجهزة والمؤسسات الإعلامية، والإعلاميين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"