عادي

غرامات كبيرة على أندية الشارقة والوصل وشباب الأهلي

22:37 مساء
قراءة دقيقتين
الاتحاد الإماراتي لكرة القدم

دبي:«الخليج»

عقدت لجنة الانضباط في اتحاد الإمارات لكرة القدم، الثلاثاء، اجتماعاً برئاسة المستشار سعيد الحوطي، وبمشاركة حمدان الزيودي نائب رئيس اللجنة، وحسن الشيباني، وعبدالله الحمادي، وسلمان الطويل، أعضاء اللجنة، وشادي مدحت مقرراً.

ونظرت اللجنة في تقرير حكم المباراة التي جمعت بين فريقي الشارقة والوصل في إياب نصف نهائي بطولة كأس رئيس الدولة، وقررت فرض غرامة مالية على كل من الوصل والشارقة قدرها تسعة آلاف درهم لكل منهما، لحصول لاعبي كل فريق على ستة إنذارات في المباراة الواحدة، كما عاقبت نادي الشارقة بعقوبة مالية قدرها 20 ألف درهم لنزول جماهيره لأرض ملعب المباراة.

وعاقبت نادي الوحدة بعقوبة لفت النظر لمخالفته بروتوكول عمليات المباريات، بدخول أحد الإداريين من غير المخولين إلى غرفة تبديل الملابس، في الدور والبطولة ذاتهما.

ووجهت لجنة الانضباط عقوبة الإنذار لنادي الشارقة وتغريمه مبلغاً قدره 30 ألف درهم لإطلاق جماهيره على ماجد ناصر حارس مرمى شباب الأهلي ألفاظاً غير مقبولة، كما فرضت غرامة مالية على نادي شباب الأهلي قدرها 20 ألف درهم لحصول لاعبيه على 8 إنذارات في المباراة التي جمعت الفريقين في مسابقة دوري أدنوك للمحترفين.

وقررت اللجنة خسارة فريق لافال يونايتد لمباراته أمام فريق ريجينال في الجولة الماضية من دوري الدرجة الثانية بنتيجة (0 – 3) وتحمّله تكاليف الحكام، بسبب تخلفه عن حضور المباراة وعدم استكمال الحد الأدنى من الفحوص.

وفرضت غرامة مالية على نادي خورفكان قدرها ألف درهم لعدم توفيره العدد الكافي من رجال الأمن، كما عاقبت نادي الحمرية بعقوبة لفت النظر لمخالفته بروتوكول المباريات في مسابقة دوري الشباب تحت 21 سنة، وقررت إيقاف حميد خميس سعيد لاعب عجمان أربع مباريات، وتغريمه مبلغاً قدره 4 آلاف درهم، للاعتداء على لاعب الفريق المنافس في الوجه ومن دون كرة، في مسابقة دوري الشباب تحت 19 سنة.

واتخذت لجنة الانضباط قرارها بفرض غرامة مالية على نادي الذيد قدرها ألف وخمسمئة درهم، لحصول لاعبيه على ستة إنذارات في المباراة الواحدة في مسابقة دوري الناشئين تحت 16 سنة، كما وجهت عقوبة لفت النظر لنادي البطائح والمدام لمخالفتهما بروتوكول عمليات المباريات في مسابقتي دوري الأشبال تحت 13 سنة ( ب، ج ).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"