عادي

مهرجان الشارقة للسيارات يستقطب 15 ألف زائر

01:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

اختتم مهرجان الشارقة للسيارات «ويلرز» الذي ينظمه «مسرح المجاز» التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة فعاليات نسخته الثانية، مستقطباً أكثر من 15 ألف زائر حضروا من مختلف إمارات الدولة للإطلاع على أوائل صناعات السيارات وآخر تطوراتها وأسرارها، والمشاركة بالعديد من الفعاليات والمسابقات للخروج بتجربة متميزة بالمهرجان الفريد من نوعه في الإمارات.

وجمع المهرجان، الذي اختتم فعالياته أمس الأول أكثر من «800» سيارة ودراجة من مختلف الأنواع القديمة والحديثة، عشاق وهواة المحركات وسط بحيرة خالد، ليحول هدوءها إلى عالم لا ينسى من المغامرات والمتعة والحماسة ضمن أجواء عائلية آمنة وممتعة.

وكرم طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة الفائزين بالمسابقات التي استهدفت 26 فئة مختلفة للسيارات و14 فئة للدراجات النارية، وجرى في اليوم الأول تكريم شركاء ورعاة مهرجان الشارقة للسيارات «ويلرز».

وقال طارق علاي: إن المهرجان الذي شهد على مدى يومين مشاركة 51 نادياً للسيارات والدراجات النارية جاء بهدف رفع الوعي بأهمية إجراءات الأمان والسلامة في عالم القيادة، وشكل فرصة لتبادل المعرفة بين المشاركين والحضور، مشيراً إلى الإقبال الكبير الذي شهده المهرجان من مختلف أفراد المجتمع وهواة السيارات لما خصصه من فعاليات عديدة تناسب جميع أفراد المجتمع.

(وام )

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"