عادي

برشلونة يدخل عالم الأموال الرقمية

13:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لابورتا متحدثاً في المؤتمر
متابعة: ضمياء فالح
كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني عن خطط النادي لإطلاق عملته المشفرة وأعماله الفنية غير القابلة للاستبدال، من أجل رفع عوائد النادي عبر طرق متعددة لتسديد ديونه.
وقال لابورتا في مؤتمر «موبايل وورلد» في مدينة برشلونة: «نحن نطور عالمنا الافتراضي الخاص بنا ولهذا رفضنا فرصة الشراكة مع شركات العملات المشفرة. نريد أن تكون لنا عملتنا المشفرة الخاصة بنا. نحن نختلف لأننا لانمتلك شركات كبيرة أو حملة أسهم لدعمنا مالياً، وهذا أجبرنا على دخول العالم الافتراضي والإبداع والشجاعة، وقطع خطوة متقدمة عن البقية في عالم صناعة الرياضة.
العملة الرقمية والأعمال غير القابلة للاستبدال شيئان يمكننا مشاركتهما مع مشجعينا حول العالم (نحو 300 مليون مشجع لبرشلونة).
يمكنني الإعلان عن شيء آخر لكن علـيّ الحذر لأنه ما يزال سراً. اللاعبون يعرفون ما نعمل عليه، وهذا نادي كرة معاصر ويستخدم الميديا المعاصرة، وهناك شروط في عقود اللاعبين في ما يخص عالم الأعمال غير القابلة للاستبدال والعالم الافتراضي. نريد إنتاج فرص جديدة للنمو وهدفنا الفوز بالألقاب وإسعاد المشجعين، لكن علينا أيضاً الاستفادة من فرص الربح في الصناعة الرياضية، إنها مسألة صراع من أجل البقاء».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"