عادي

«جي إف إتش»: لا نية لإلغاء الإدراجات القائمة

09:26 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أفادت مجموعة «جي إف إتش» المالية بعدم وجود نية لديها لإلغاء إدراج أسهمها من أي سوق من الأسواق المدرجة فيها حالياً.
وأوضحت المجموعة في إفصاح لسوق دبي المالي، أن مقترح الإدراج المتعدد في الأسواق الجديدة يعد خياراً إضافياً للمساهمين.
وأضافت بأنه يسمح للمساهمين باختيار السوق المفضل لديهم ضمن الأسواق الجديدة، مشيرة إلى أن المقترح يعد جزءاً من استراتيجية المجموعة للتوسع وتحفيز السيولة والقيمة السوقية للمساهمين.
وأشارت المجموعة إلى أنه سيتم تحديد تفاصيل وآلية الإدراج المتعدد بعد الحصول على الموافقات اللازمة من المساهمين والجهات الرقابية.
يذكر أن الجمعية العمومية لمجموعة «جي إف إتش المالية» ستصوت يوم 20 مارس 2022 على الإدراج المتعدد لسهم المجموعة في السوق المالية السعودية وفي سوق أبوظبي للأوراق المالية.
ووفقاً لإفصاح المجموعة على موقع سوق دبي المالي؛ ستصوت العمومية على تفويض مجلس الإدارة بجميع الصلاحيات اللازمة لتنفيذ وإتمام عمليتي الإدراج وإصدار أي وثائق أو تصاريح أو تعهدات مطلوبة لإدراج السهم، بما في ذلك صلاحية تحديد سعر الإدراج للسهم.
وأشارت المجموعة إلى أن الجمعية العمومية ستصوت على تخصيص صافي أرباح عام 2021 على النحو التالي:
* ترحيل مبلغ 8.5 مليون دولار إلى الاحتياطي القانوني، واعتماد مبلغ 1.5 مليون دولار لأعمال الخير ومؤسسات المجتمع المدني وصندوق الزكاة.
* وترحيل مبلغ 14.3 مليون دولار كأرباح مستبقاة، وتوزيع أرباح نقدية عن كافة الأسهم العادية باستثناء أسهم الخزينة، بنسبة 4.57% من القيمة الاسمية للسهم، أي ما يعادل 0.012 دولار، ما مجموعه 45 مليون دولار.
* وتوزيع أسهم منحة عن كافة الأسهم العادية، بنسبة 1.5% من القيمة الاسمية للسهم بواقع سهم واحد لكل 66.71 سهم يمتلكه المساهم من أسهم المجموعة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"