عادي

«الاستشاري» يناقش تحديات الرياضة

00:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الدرمكي يترأس اجتماع لجنة إعداد مشروع التوصيات

أعدت لجنة إعداد مشروع التوصيات في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها الذي عقدته أمس، التوصيات التي سترفعها للمجلس خلال جلسته المقبلة بشأن مناقشة توصيات مجلس الشارقة الرياضي.

وبحثت اللجنة في مختلف المحاور التي طرحها أعضاء وعضوات المجلس خلال مناقشة سياسة مجلس الشارقة الرياضي في الجلسة العامة العاشرة من دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر.

ترأس الاجتماع الدكتور عبد الله إبراهيم الدرمكي رئيس اللجنة، وحضره من الأعضاء محمد حمد الزعابي، وأحمد سالم سيف غانم الزعابي، وعلي سعيد بن شرارة الكتبي، ومحمد عبد الله بن شميل الكتبي، وسالم سعيد مبارك الجزيعي، ومن الأمانة العامة للمجلس عبد العزيز بن خادم نائب مدير إدارة الشؤون البرلمانية والقانونية مسؤول شؤون اللجان، والإعلامي إسلام الشيوي أمين السر.

وقامت اللجنة خلال اجتماعها بصياغة عدد من التوصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة، المخصصة لمناقشة سياسة مجلس الشارقة الرياضي وإطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من مقترحات بشأن التوصيات في ختام مناقشة كافة جوانب أعمال وإنجازات وتحديات الواقع الرياضي والحاجة المتواصلة إلى دعم الأجيال من خلال إلحاقهم بالأندية وتأهيلهم لممارسة شتى أنواع الرياضة، والاهتمام بالألعاب الفردية ونشر الرياضة كأسلوب حياة للمجتمع.

وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات في نهاية الاجتماع صياغة توصياتها التي تتناول أعمال ومهام واختصاصات المجلس مع أندية إمارة الشارقة، تمهيداً لعرضها على المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في جلسته المقبلة لدراستها وإقرارها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"