عادي

أحداث مثيرة في ختام مباريات الجولة 24 بالدوري العراقي

19:37 مساء
قراءة دقيقتين
1

بغداد: زيدان الربيعي

شهدت مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري العراقي، الكثير من الأهداف وبعض الأحداث المثيرة أهمها انسحاب فريق النجف من مباراته أمام نفط البصرة ثم عودته للمباراة وتأخره بهدفين، لكنه قلب النتيجة لصالحه ليخرج فائزاً بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ونجح فريق زاخو، بفرض التعادل على ضيفه الشرطة بهدف واحد لكل منهما.

سجل هدف الشرطة اللاعب محمد داود في الدقيقة 56، بينما سجل هدف التعادل لفريق زاخو المحترف الكاميروني فرانكو سيدرك في الدقيقة 79.

وتوقفت المباراة لأكثر من مرة بسبب إطلاق المشاعل والمفرقعات النارية من قبل جماهير زاخو باتجاه أرضية الملعب، التي كانت سيئة جداً.

وفاز فريق نوروز على ضيفه الصناعة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب جامعة السليمانية.

سجل أهداف نوروز اللاعبون حسين إبراهيم والمحترف النيجيري بنجامين أكور «هدفين» وواسو رستم في الدقائق 29 و33 و86 و89، بينما سجل هدف الصناعة الوحيد اللاعب ماجد لفتة في الدقيقة 49.

بينما أنقذ ضرغام إسماعيل، فريقه القوة الجوية، من خسارة كانت شبه مؤكدة أمام مضيفه الكرخ، بعد أن سجل هدف التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بضربة حرة مباشرة.

وكان المحترف السوري عبد الهادي باسم «شلحة» قد سجل هدف السبق للكرخ في الدقيقة 55.

وشهدت المباراة طرد لاعب الكرخ عبد الرزاق أحمد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وسجل أربيل فوزاً كبيراً ومثيراً على ضيفه الديوانية بأربعة أهداف مقابل هدفين.

تقدم أربيل بهدفين سجلهما اللاعبان روا يوسف وسفين منصور في الدقيقتين 32 و46، لكن فريق الديوانية تمكن من تعديل النتيجة بعد أن سجل هدفين عن طريق اللاعبين أسعد عبدالله وأنس مالك، في الدقيقتين 57 و83، لكن أربيل نجح في تسجيل هدفين آخرين بواسطة اللاعبين طريق هردي سيامند، مروان حسين من ركلة جزاء في الدقيقتين 89 و94.

وتمكن فريق النجف من قلب الطاولة على مستضيفه نفط البصرة وحول تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت في ملعب الفيحاء، بالبصرة وشهدت انسحاب فريق النجف ثم عودته للمباراة احتجاجاً على ركلة جزاء منحت ضده.

تقدم نفط البصرة بهدفين سجلهما اللاعبان حيدر عبد الرحيم من ركلة جزاء وأحمد فرحان 33 و45+6 من الشوط الأول.

لكن فريق النجف انتفض على نفسه وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف بواسطة اللاعبين علي قاسم وأمجد راضي «هدفين» في الدقائق 74 و82، و87.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"