عادي

كايزر: مباراة الجزيرة والشارقة ليست هامشية

19:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي:محمد مصطفى
شدد الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة إلى أن تواجد فريقه في المركز الخامس وفارق النقاط الكبير مع العين المتصدر لايعني بالضرورة عدم مطالبته بالفوز في المباريات المتبقة من دوري أدنوك للمحترفين، وأقر بصعوبة استعداد فريقه لمواجهة الشارقة الجمعة في الدوري بعد 3 أيام فقط من مواجهة العين في كأس الرابطة.
وقال كايزر:لم يتغير أي شيء بالنسبة لنا في هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي، ووجودنا في المركز الخامس لا يختلف كثيراً عن وجودنا في المركز الأول لأننا نطالب أنفسنا دائماً بتحقيق الانتصارات والأداء الجيد في كل المباريات وأمام جميع المنافسين،وأعتقد أن مستوانا يتحسن بشكل ملحوظ.
وأضاف: سنخوض مباراة صعبة ضد الشارقة وما يزيد من صعوبتها حصولنا على 48 ساعة فقط للاستعداد لها بعد المباراة التي لعبناها ضد العين في الكأس.
ويرى كايزر أن الشارقة المنافس ما زال محافظاً على تنظيمه وانضباطه في الملعب، ويعتقد أن مدربه الجديد كوزمين قد أضفى المزيد من الحركية والمرونة على خط الهجوم وهذا ما جعلهم أفضل وأقوى.
وكشف مارسيل أن علي مبخوت قد يشارك ضد الشارقة، وأوضح «علي مبخوت سيشارك في التدريبات الجماعية وسيخضع لتقييم بدني مكثف قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن مشاركته في مباراة الجمعة لكنني متفائل بخصوص قدرته على التواجد مع زملائه في الملعب».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"