عادي
يصل إلى قمة جبل جيس

إنجاز شارع وادي حقيل نهاية الربع الثاني

23:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة: حصة سيف

أكد المهندس أحمد محمد الحمادي، مدير دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة، أن الطريق الجديد المزدوج في وادي حقيل والذي يصل إلى قمة جبل جيس (أعلى قمة جبلية في الدولة) سيتم إنجازه نهاية الربع الثاني من العام الجاري.

وأوضح في جلسة تكريم لمختلف وسائل الإعلام لتعاونهم خلال فترة أزمة «كورونا»، مع فعاليات وأنشطة الدائرة، أن مشروع طريق وادي حقيل المزدوج يتكون من أربع حارات: اثنتان للقادمين لجبل جيس، واثنتان للمغادرين.

ويعتبر الطريق من أكبر المشاريع التي تعمل الدائرة على إنجازها، والمتوقع الانتهاء منها في شهر مايو/ أيار القادم، كما تخدم سكان المنطقة في حقيل ووادي حقيل والمناطق السكنية على امتداد الشارع، موضحاً أن شارع سد وادي البيح ستتم صيانته ليكون كشارع بديل وإضافي يخدم طريق جبل جيس.

وأضاف الحمادي أن من أبرز المشاريع القادمة العمل على إنجاز تصميم جديد لحدائق الأحياء السكنية خلال السنوت الثلاث القادمة، بواقع من ثلاث إلى أربع حدائق كل عام.

وأوضح المهندس محمد أن الدائرة تعمل على زيادة الوعي البيئي بأهمية التدوير والمحافظة على الموارد الطبيعية وتقليل المخلفات، وعملت على تنظيم مسابقات بين الفنادق، وجعلها أكثر صديقة للبيئة، لكونها من أكبر المصادر للمخلفات وتنظيم مسابقات بين المدارس لتوعية الأجيال وخدمة ذلك الهدف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"