عادي

جريجوري: الوحدة سيلعب مباراة الموسم أمام شباب الأهلي

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

مباراة شباب الأهلي والوحدة بكأس المحترفين - محمد شعلان

أبوظبي: محمد مصطفى

أكد الفرنسي جريجوري، مدرب الوحدة، أهمية مواجهة شباب الأهلي الجمعة في الجولة 18 لدوري أدنوك للمحترفين، مشيراً إلى أن فريقه استعد جيداً للمباراة بعد إراحة اللاعبين الأساسيين في مباراة كأس الرابطة الثلاثاء.

وقال: مواجهة المنافس تأتي في ماراثون مباريات أمام نفس الفريق، الذي لعبنا أمامه قبل 3 أيام في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة، وسنلعب أمامه كذلك في الإياب، وجميع المباريات تتطلب القتال للمواصلة في المنافسة على البطولة.

وشدد جريجوري على أهمية مباراة شباب الأهلي والتي تليها أمام العين في الجولة ال19 في صراع المنافسة على الدرع، وقال: المباراة القادمة والتي تليها في غاية الأهمية لتحديد مصيرنا في بطولة الدوري، ويجب علينا القتال والانتصار فيهما، لأن أي نتيجة غير الفوز ستصعب مهمتنا في المنافسة على اللقب.

وفي تعليقه على إراحة الأساسيين في مباراة المنافس الأخير في كأس الرابطة قال مدرب الوحدة:الدفع باللاعبين الشباب أمر طبيعي عندما تواجه نفس الفريق عدة مرات في ظرف أسبوع في بطولتين مختلفتين، يتوجب علينا الدفع باللاعبين الشباب وإعطاء الأولوية للبطولة الأهم وإراحة اللاعبين المرهقين من ضغط المباريات.

ورأى جريجوري أن لا أفضلية للوحدة على شباب الأهلي لإراحة الأول للأساسيين، ولعب الثاني بتشكيلته الأساسية، لأن المنافس فريق كبير وهو لم يخسر كثيراً هذا الموسم، إضافة لامتلاكه لاعبين بإمكانيات عالية، ولديهم الخبرة الكافية.

وكشف عن استمرار غياب الثلاثي لوكاس بيمنتا،وعلاء زهير،وخميس إسماعيل بسبب الإصابة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"