عادي

إيسايلا: بني ياس سيتطلع للثأر أمام عجمان

15:03 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: محمد مصطفى
وصف الروماني دانيال إيسايلا مدرب بني ياس مواجهة فريقه أمام عجمان السبت ضمن الجولة الـ 18 لدوري أدنوك للمحترفين بالصعبة، وأكد أن «السماوي» قادم من فترة راحة جيدة، وسيقدم الأداء الأفضل للخروج بالنقاط الثلاث.
وأشار إيسايلا إلى أن عجمان من أفضل الفرق التي تقدم أداء مميزاً في الفترة الأخيرة، وأن استقطابهم في فترة الانتقالات الشتوية غيّرت من المنافس كثيراً؛ لذلك يتوقع مباراة كبيرة وقوية بين الفريقين.
ويرى مدرب بني ياس أن الأمور تغيرت كثيراً بالنسبة للفريقين عن مباراة الدور الأول التي خسرها فريقه أمام عجمان، مشيراً إلى أن «السماوي» دخل أجواء المنافسة في الفترة الأخيرة، وهو جاهز للمواجهة، ويتطلع إلى الثأر ورد الاعتبار.
وعن تقديم بني ياس مستويات أفضل دائماً خارج ملعبه، قال المدرب الروماني: «لا يهم إن كانت المباراة خارج أو على أرضنا، ففي كل المباريات يجب عليك عدم تقديم الأخطاء للخصم واستغلال جميع الفرص للتسجيل».
وأضاف: «ما اختلف في بني ياس هذا الموسم عن سابقه، أنه في الموسم الماضي كنا نستغل أنصاف الفرص لتسجيل الأهداف ولكن في هذا الموسم نحن نحتاج إلى خمسة أو ستة فرص لتسجيل هدف وكذلك نحن الآن نستقبل أهدافاً من أقل فرصة»، مضيفاً أن ذلك يعود إلى تأثير الإصابات الطويلة في الفريق.
وعن خطورة عجمان، قال إيسايلا: علينا اللعب بتنظيم دفاعي وعدم ارتكاب الأخطاء والتركيز طوال اللقاء وعدم منح لاعبي عجمان اللعب بأريحية في الخط الأمامي.
وكشف عن استمرار غياب أحمد شحدة بوناموس؛ بسبب الإصابة إضافة إلى عبد الله البلوشي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"