عادي

"الداخلية" تفوز بتسع جوائز ضمن جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز

00:40 صباحا
قراءة دقيقتين

فازت وزارة الداخلية ب"9 " فئات ضمن جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز في دورتها السادسة لتميزها وريادتها وتحقيقها منجزات انعكست في الأداء العام للوزارة وتعزيزها منظومة العمل الحكومي من خلال المبادرات والمشاريع الريادية وتطبيقها لأفضل معايير التقييم والجودة والأداء.

وحصلت وزارة الداخلية على جائزة الجهة الاتحادية الرائدة في استدامة التميز الجائزة المستحدثة ضمن جائزة محمد بن راشد للاداء الحكومي المتميز 2022 لدورها الريادي في تعزيز مسيرة التميز والريادة والحفاظ على استدامة هذه المسيرة.

وحققت وزارة الداخلية الفوز كأفضل جهة في تحقيق الرؤية وأفضل جهة في المرونة المؤسسية وأفضل جهة في تبني الذكاء الاصطناعي وأفضل جهة في الشراكة والتكامل و أفضل تحقيق للموقع الريادي والتنافسية و أفضل جهة في مجال تصنيف قنوات الخدمة.

وعلى صعيد الجوائز الوظيفية حصل المقدم أحمد سعيد النعيمي من القيادة العامة لشرطة عجمان على وسام رئيس مجلس الوزراء في المجال الاشرافي وحصل المساعد أول جاسم هيكل البلوشي من القيادة العامة لشرطة الفجيرة على وسام رئيس مجلس الوزراء للشباب.

كما تم تكريم اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية رئيس منظمة الشرطة الجنائية الدولية "الإنتربول" وحصل على وسام فخر الإمارات تقديرا لتمثيله المشرف لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، الحرص على استمرارية مسيرة الريادة والتميز بدعم ومتابعة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وإرساء مفاهيم التميز المؤسسي في منظومة عمل تتبنى مفاهيم الريادة والابتكار وأفضل وسائل التدريب والتمكين للموظفين لتقديم خدمات ذات جودة عالية وتعزيز جودة الحياة للمجتمع الإماراتي.

من جانبه قال اللواء الدكتور عبدالقدوس العبيدلي رئيس الفريق التنفيذي بوزارة الداخلية لمتابعة مؤشرات الأجندة الوطنية: "إننا نهدي الفوز لسيدي الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لمتابعته وحرص سموه على تعزيز جهود الوزارة وتوفير أفضل الممكنات للارتقاء بمستويات الأداء".

وأكد العميد المهندس حسين أحمد الحارثي مدير عام الخدمات الإلكترونية والاتصالات و رئيس مجلس وزارة الداخلية للخدمات الذكية والذكاء الاصطناعي، أهمية تبني التقنيات الحديثة ودورها في تعزيز الأداء والتميز والحصول على هذا التتويج في مجالات جوائز التميز، حيث كانت وزارة الداخلية سباقة في تبني المفاهيم التقنية الحديثة والخدمات الذكية وأفضل الممارسات التطويرية.

أما العميد الدكتور فيصل سلطان الشعيبي مدير عام الاستراتيجية وتطوير الاداء بوزارة الداخلية، فأكد أن نهج الوزارة قائم على إدارة عملية التميز بكافة محاورها من إعداد وتقييم ورسم خطط ومؤشرات أداء وصولاً إلى مرحلة التنفيذ وتقديم الخدمات للمجتمع، مشيراً إلى أن لوزارة تتبنى سياسات واستراتيجيات ذات رؤى تطلعية في بيئة عمل تعزز نهج الريادة والتميز. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"