عادي

انطلاق محاور دورة «فيفا» لمحاضري الحكام

23:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة

انطلقت في فندق كورال بدبي الدورة المتقدمة لمحاضري الحكام التي يُنظمها اتحاد الإمارات لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم للفترة من 3 إلى 7 مارس الجاري، ويقدم محاور الدورة المحاضران الدوليان، المصري عصام عبدالفتاح والأردني إسماعيل الحافي.

وشهد افتتاح الدورة عبدالله محمد كرم عضو لجنة الحكام،بحضور لي بروبرت مدير إدارة الحكام،وريتشارد ميلين المدير الفني،وأحمد يعقوب المسؤول الفني للمحاضرين والمقيمين.

ويشارك في الدورة 25 من المحاضرين والحكام الدوليين الحاليين والسابقين، وتهدف إلى استمرارية عملية تطوير منظومة التحكيم الإماراتية من خلال زيادة خبرات محاضري الحكام بورش العمل والدورات التدريبية التي يُنظمها اتحاد الكرة بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم ويستقطب لها نخبة من المحاضرين الدوليين للاستفادة من خبراتهم الكبيرة في هذا المجال الرئيس والحيوي في منظومة كرة القدم.

وتحرص لجنة وإدارة الحكام في اتحاد الكرة خلال الموسم الرياضي على عقد اجتماع أسبوعي في ختام كل جولة في إطار عملية التعليم المستمر لمنتسبي المنظومة التحكيمية، حيثُ يتم خلاله الوقوف على مدى تطبيق قضاة الملاعب للقانون بصورة صحيحة خلال المباريات وتوجيههم بصورة مبسطة تسهل وصول المعلومات المطلوبة وفقاً لكل حالة تحكيمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"