عادي
ضمن فعاليات أمسية «سوبر ساترداي»

تكريم الفائزين بجائزة محمد بن راشد للتميز

00:17 صباحا
قراءة دقيقتين
راشد بن دلموك

أعلن نادي دبي لسباق الخيل، أن أمسية «سوبر ساترداي 2022» ستشمل برنامجاً حافلاً مع إقامتها على مضمار ميدان غداً السبت، متضمنة «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للتميز في سباقات الخيل».

وقال الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل: «أصبحت جائزة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتميز في سباقات الخيل جزءاً لا يتجزأ من موسم سباقات الخيل في دولة الإمارات، حيث نكرم من خلالها الذين أبدوا تميزاً واضحاً خلال أمسيات الكرنفال، وكأس دبي العالمي، وحققوا نجاحات يعتد بها على مدار العام سواء محلياً أو دولياً».

وأكد الشيخ راشد بن دلموك تطلّعه للترحيب بالفائزين من جميع أنحاء العالم. وقال: «تأتي الجائزة التي تتشرف باقترانها باسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، لتؤكد تفوّق دبي ودولة الإمارات في مضمار سباقات الخيول على الصعيد الدولي، والتي كان لسموه إسهامه الواضح في الارتقاء بها على الصعيدين المحلي والعالمي لتتحول الجائزة عقب 5 سنوات فقط من إطلاقها، إلى إحدى أهم المنصات التي تحتفي بإنجازات المتميزين في هذه الرياضة التي ارتبطت بتاريخ دولة الإمارات وموروثها الثقافي والاجتماعي والرياضي».

وأعلن نادي دبي لسباق الخيل عن عرض «دار الخيل» وهو المسمى الجديد لمركز إعادة تأهيل خيول السباق، والهادف إلى توفير رعاية مدى الحياة لخيول السباق العربية والمهجنة الأصيلة المتقاعدة، وإعادة تدريبها لرياضات الفروسية الأخرى حيثما أمكن ذلك.

وسيضم العرض 14 خيلاً من الخيول المهجنة الأصيلة في مضمار ميدان في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً، وذلك قبيل انطلاق أول سباقات الأمسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"