عادي

خدمتان جديدتان لجمهور التواصل الاجتماعي من الشرق للأخبار

20:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
8

دبي- «الخليج»

أعلنت «الشرق» للأخبار عن إطلاق منصتين جديدتين على مواقع التواصل الاجتماعي، الأولى هي منصة «اقتصاد الشرق- رياضة»، التي تسلّط الضوء على أبرز الأعمال الرياضية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والدول الكبرى على المستوى الرياضي، وتغطي الأخبار الأكثر إلحاحاً في هذا المجال.

وتشمل هذه الأخبار على سبيل المثال، انتقال ليونيل ميسي إلى فريق باريس سان جيرمان، وأكثر اللاعبين الأفارقة شهرة وقيمة، بالإضافة إلى الجوائز المالية لسباق الخيل الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية. وتوفر الخدمة الجديدة أيضاً رؤى حول كيفية إنفاق الأموال في هذا المجال، وصورة أكثر شمولاً عن رياضات المتابعين المفضلة.

وأوضح رياض حمادة، رئيس قسم الأخبار الاقتصادية في الشرق للأخبار أن «الشرق تسعى منذ انطلاقتها أن تكون سبّاقة ومختلفة في طريقة تغطية الأخبار وتقديمها للمستخدم، مهما اختلفت المنصة»، مضيفاً أن «اختيار اقتصاد الرياضة يأتي من منطلق سد الفجوة في تغطية قطاع الرياضة من منظور اقتصادي».

الخدمة الثانية هي منصة «اقتصاد الشرق- كريبتو»، التي تأتي استجابة للاهتمام الكبير بكل ما يتعلّق بالعملات المشفرة وتقنية بلوكتشين، والرموز غير القابلة للاستبدال. وستغطي هذه الخدمة التقلبات الشديدة في قيمة العملات المشفرة وزيادة الجدل حول أهميتها، واتجاه البنوك المركزية حول العالم للتعامل معها.

وقال حمادة، إن «الهدف من تخصيص منصة للعملات المشفرة هو نشر الوعي حولها، في ظل الاهتمام الواسع الذي تحظى به لدى الفئات والأعمار كافة في العالم العربي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"