عادي
يزور الدولة على رأس وفد يضم 4 وزراء

رئيس مجلس نواب الشعب الإثيوبي يشيد بنهضة الإمارات الحضارية

21:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أشاد رئيس مجلس نواب الشعب (الغرفة السفلى بالبرلمان الإثيوبي) تاجيسي شافو، بالنهضة التي تشهدها دولة الإمارات على كافة الصعد، لافتاً إلى رغبة بلاده في الاستفادة من تجربة الإمارات المزدهرة.

وأكد رئيس مجلس نواب الشعب الإثيوبي في حواره مع «وام» أن تجربة الإمارات ملهمة؛ حيث يسود التسامح والتعايش السلمي مجتمعها و يعيش أكثر من 200 جنسية في سلام ووئام.

ويزور المسؤول الإثيوبي الإمارات على رأس وفد يضم أربعة وزراء للمشاركة في الاحتفال باليوم الوطني الإثيوبي في إكسبو 2020 دبي يوم الأربعاء.

من جهة أخرى أكد المسؤول الإثيوبي، أن حجم التبادل التجاري الثنائي يبلغ نحو 1 مليار دولار أمريكي سنوياً، مشيراً إلى رغبة إثيوبيا في مضاعفة هذه الأرقام.

وأوضح شافو، أن نحو مئتي ألف مواطن إثيوبي يعيشون في الإمارات وهم يعملون في كافة القطاعات الاقتصادية، ووجه المسؤول الإثيوبي رسالة إلى الجالية الإثيوبية في الدولة، ناصحاً إياهم بأن بيئة العمل في الإمارات مشجعة ومملوءة بالفرص، وبالتالي عليكم العمل بجد واحترام القواعد حتى يتسنى لكم الاستفادة من التنمية الاقتصادية الشاملة التي تشهدها الإمارات.

وأعرب رئيس مجلس نواب الشعب الإثيوبي، عن سعادته بمستوى التعاون القائم بين المؤسستين البرلمانيتين في الدولتين، مشيراً إلى تطلعه لتعزيز هذا التعاون في الفترة المقبلة.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"