عادي
أرقام في الفن

«فضل ونعمة» يعيد رامي إمام للسينما بعد غياب 14 عاماً

23:04 مساء
قراءة 3 دقائق
2501

القاهرة: «الخليج»

* بدأ المخرج المصري رامي إمام تصوير مشاهده الأولى في فيلم «فضل ونعمة»، والذي يعود به للسينما بعد غياب ما يقرب من 14 عاماً، منذ أن قدم آخر أفلامه للسينما «حسن ومرقص» عام 2008، وتفرغ بعدها للمسلسلات التلفزيونية.

المشاهد الأولى جمعت بين بطلي الفيلم ماجد الكدواني وهند صبري، حيث يجسد الكدواني دور «فضل» فيما تجسد هند صبري دور «نعمة»، وتدور أحداث الفيلم الذي كتبه أيمن وتار، في إطار اجتماعي كوميدي، ورحلة كفاح فضل مع نعمة وما يواجهانه من مشاكل وصعوبات.

* شراكة حصرية تعاقد عليها النجم عمرو دياب مع منصة «أنغامي»، لبث أغانيه التي تنتجها شركته «ناي فور ميديا»، وجميع إصداراته المقبلة من الأغاني حصرياً عبر المنصة التي يستخدمها أكثر من 75 مليون مستخدم، حيث قام دياب على إثر هذا التعاقد بإخفاء ألبوماته الغنائية، التي أنتجتها شركته «ناى» من قناته الرسمية على يوتيوب.

* أكد النجم إياد نصار، أنه لن يشارك في بطولة مسلسل «المشوار» للنجم محمد رمضان ومن إخراج محمد ياسين، الذي يتم تصويره حالياً والمقرر عرضه رمضان المقبل، مشيراً إلى أنه لن يتواجد في موسم الدراما الرمضانية هذا العام للمرة الأولى منذ أكثر من 5 سنوات، قدم خلالها 15 مسلسلاً ما بين بطولة مطلقة ومشاركة في البطولة.

نصار قرر التركيز الفترة المقبلة على نشاطه السينمائي، وكان مقرراً أن يقدم مسلسل «لام شمسية» مع منى زكى وإخراج كريم الشناوي في شهر رمضان المقبل، إلا أن الشركة المنتجة قررت تأجيل عرض العمل لرمضان 2023 بعد إصابة عدد من الأبطال بفيروس «كورونا» في الأسابيع الأخيرة، مما أدى إلى تكرار تأجيل التصوير لأكثر من مرة، ليتم التأجيل حتى يخرج المسلسل فى أفضل صورة ممكنة.

* أعلن النجم تامر حسني، عن انضمام الفنانة الشابة هدى المفتي، إلى فريق عمل فيلمه الجديد «بحبك» الذي يخرجه وبدأ تصويره منذ أيام، والذي يخوض به تجربته الأولى في الإخراج السينمائي، والذي من المنتظر أن ينتهي تصويره بعد 3 أسابيع، ليبدأ بعدها مرحلة المونتاج ووضع الموسيقى التصويرية والأغاني، ليكون جاهزاً للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل.

«بحبك» تأليف وإخراج وبطولة حسني، ويشارك معه في بطولة الفيلم: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد، وعدد آخر من الفنانين.

* يكثف المخرج أحمد نادر جلال تصوير مشاهد مسلسله الجديد «الرايات السوداء» المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث وصل عدد ساعات التصوير يومياً، إلى أكثر من 14 ساعة، من أجل اللحاق بالعرض، من تأليف باهر ديودر، وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح وهاني رمزي، وكذلك نجوم عرب.

«الرايات السوداء» يعدّ الجزء الثاني من «هجمة مرتدة» الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وكتبه دويدار وأخرجه أحمد علاء الديب، وقام ببطولته أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكى، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، على قنديل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"