عادي

كيروش يمنع إقامة المباريات على استاد القاهرة

14:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة:«الخليج»
طلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، من مجلس إدارة اتحاد الكرة في الاجتماع الأخير بين الطرفين، عدم إقامة مباراتين في يومين متتاليين على استاد القاهرة الدولي للحفاظ على أرضيته قبل مواجهة السنغال يوم 25 مارس الجاري.
وقال مصدر باتحاد الكرة، إنه بناء على طلب كيروش ستكون مباراة الزمالك والوداد المغربي يوم 12 مارس الجاري بدوري أبطال إفريقيا، هي آخر مواجهة تقام على ملعب استاد القاهرة ولن تقام عليه مباريات أخرى إلى حين لقاء مصر والسنغال.
وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عن المواعيد النهائية لمواجهات الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 والملاعب التي تستضيفها، وأوضح الاتحاد الإفريقي مواعيد انطلاق المباريات والملاعب التي تستضيفها، مؤكداً أن كل مباريات الذهاب ستقام يوم 25 من الشهر الجاري، وكل مواجهات الإياب ستقام يوم 29 منه.
وأعلن«كاف» أن لقاء الذهاب بين مصر والسنغال سيقام على استاد القاهرة، وينطلق في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 25 مارس الجاري بتوقيت القاهرة، بدلاً من السابعة والنصف مساء.
أما مباراة الإياب فستقام يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، بدلاً من الخامسة مساء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"