عادي

منتجع إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب يفتح أبوابه

19:28 مساء
قراءة دقيقتين
Resort overview
Family Villas

رأس الخيمة:«الخليج»

أعلنت فنادق ومنتجعات IHG العالمية، عن افتتاح منتجع وسبا إنتركونتيننتال رأس الخيمة ميناء العرب، أول فندق للعلامة التجارية في إمارة رأس الخيمة.

قال عبدالعزيز عبدالله الزعابي، رئيس مجلس إدارة شركة رأس الخيمة العقارية، نحن سعداء بهذه الإضافة النوعية لشركتنا التي تمتلك رصيداً كبيراً في عالم العقارات والفخامة، وجاء منتجع وسبا إنتركونتننتال رأس الخيمة من IHG، ليضيف قيمة جديدة لعشاق الطبيعة والجمال والأصالة المعاصرة.

وأضاف: «نحرص دوماً على الارتقاء بأعمالنا ومشاريعنا وتحقيق أعلى درجات الرفاهية والخدمات المميزة ولا يخفى على الجميع المكانة التي وصلت إليها إمارة رأس الخيمة في عالم السياحة عموماً والفنادق والمنتجعات خصوصاً».

وقال هيثم مطر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والهند، بمجموعة فنادق إنتركونتيننتال: «لطالما كانت فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال رائدة في مجال السفر الفاخر في الوجهات الجديدة لأكثر من 75 عاماً، وتعتبر هذه الوجهة غير المكتشفة في رأس الخيمة أكثر مثالية وأفضل موقعاً لمنتجع إنتركونتيننتال.

ولقد نمت سمعة رأس الخيمة دولياً ورسخ مكانها على خريطة السفر السياحية العالمية كإحدى أسرع الوجهات السياحية نمواً، وذلك من خلال التركيز على الأنشطة التراثية والثقافية وأنشطة المغامرات، ما أضاف جاذبية قوية للزوار المحليين والدوليين أيضاً. ونحن نتطلع إلى الترحيب بالضيوف والنزلاء في هذا الفندق الرائع، وتقديم مستوى رفيع من الضيافة يليق بتفرد هذه المنطقة».

تصميم المنتجع مستوحى من العناصر الأصلية الثلاثة للإمارة، الصحراء والجبال والبحر، ويقدم 351 غرفة تطل على البحر وأجنحة وفيلات بحمامات سباحة خاصة وستة مطاعم ونادي إنتركونتيننتال الحصري ويتميز تصميمه بالأناقة والحيوية ويدمج وسائل الراحة الحديثة مع الجماليات العربية، من الأقمشة المنقوشة والأعمال الفنية المستوحاة من المنطقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"