عادي

نفط الوسط يفرض تعادلاً مثيراً على الميناء

14:34 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
فرض فريق نفط الوسط التعادل على مضيفه فريق الميناء على الرغم من خروجه من الشوط الأول وهو متأخر بثلاثة أهداف دون مقابل، لكنه استغل الدقائق الأولى من الشوط الثاني، ليسجل ثلاثة أهداف ويخرج متعادلاً بعد أن كانت الوقائع تشير إلى تعرضه لهزيمة ثقيلة وموجعة.
المباراة جرت على ملعب الفيحاء في محافظة البصرة، في ختام مباريات الجولة الـ 24 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم؛
حيث بكّر فريق الميناء بهجماته المتتالية ليحصل على ركلة جزاء نجح لاعبه منار طه في تحويلها إلى هدف في الدقيقة 12، ثم عاد نفس اللاعب ليسجل هدفاً جميلاً في الدقيقة 19، بينما أضاف زميله ساجد عباس الهدف الثالث في الدقيقة 43.
في فترة الاستراحة ما بين الشوطين، تدارك مدرب نفط الوسط حيدر نجم الأمور عندما قرر زج المهاجمين مهند عبد الرحيم ومصطفى محمود، وقد بدأ الفريق يهاجم بقوة حتى نجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 53، ثم تمكن مهند عبد الرحمن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55 من خطأ مشترك بين حارس مرمى الميناء وأحد المدافعين، بعدها حصل نفط الوسط على ركلة جزاء سجل منها المحترف الإيفواري فلورنت ديدر الهدف الثالث في الدقيقة 61.
وتعد هذه المباراة هي الأولى لمدرب الميناء الجديد أحمد رحيم والتي كسر فيها حالة العقم الهجومي لفريقه التي كان يعانيها خلال المباريات السابقة، وكان بإمكانه أن يخرج فائزاً لو تعامل بواقعية في الشوط الثاني مع المباراة، إلا أنه وقع في خطأ كبير تمثل بقناعته بتحقيق الفوز في شوط المباراة الأول.
وبهذه النتيجة، حافظ نفط الوسط على ترتيبه الخامس برصيد 41 نقطة، بينما رفع الميناء رصيده إلى النقطة الـ 16 ليبقى بالمركز 19.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"