عادي

كاراسكو: سأكون أباً أفضل من والدي

13:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كاراسكو يحتفل بوضع الكرة تحت قميصه أمام برشلونة

الشارقة: ضمياء فالح

أكد البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد حامل لقب الليجا، الذي ينتظر قدوم مولوده الأول من ناويمي هابارت ملكة جمال بلجيكا 2013، أنه سيكون أباً أفضل لصغيره عما كان عليه الحال لوالده معه.

وقال كاراسكو في أول مقابلة منذ أكثر من عام: «صحيح، أنا لا أحب المقابلات الصحفية، أحب العمل بهدوء بعيداً عن وسائل الإعلام لأنني لم أكن أثق بها كثيراً. تحسن الوضع قليلاً الآن لكنني بالعادة شخص متحفظ وليس لديّ أي نشاط كبير في مواقع التواصل الإجتماعي على سبيل المثال».

وعن مولوده الأول، قال لاعب الوسط البلجيكي الذي احتفل بوضع الكرة تحت قميصه ومص إصبعه بعد تسجيله هدفاً في شباك برشلونة الشهر الماضي: «سيكون هذا الطفل مهماً جداً بالنسبة لي، الجميع يقول إن الأبوة شيء مذهل وأنا أتلهف للإحساس بهذا الشعور. أي والد سأكون؟ على الرغم من صعوبة التنبؤ بالإجابة فإنني سأكون أباً حاضراً في حياة ابني، غياب والدي عن المنزل شكل شخصيتي ووالدتي كانت لي أماً وأباً لكن كل طفل يحتاج إلى والديه معاً ويحتاج الصبي الذي يلعب الكرة إلى والد ينصحه لأن عالم كرة القدم عالم رجولي في الأغلب حتى مع تزايد وجود العنصر النسائي في الرياضة».

وفي سؤال عما إذا كان المدرب سيميوني احتل مكان والده أجاب كاراسكو: «الأب كلمة كبيرة جداً لكن منذ وصولي لأتلتيكو مدريد كان سيميوني مراعياً وجعلني أنضج كثيراً في الأداء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"