عادي

«أولياء أمور» المنطقة الوسطى يختتم بنجاح معرض «المبتكرون الصغار»

21:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
13389f40-ca5f-46a5-b849-68193685e33f

الشارقة:«الخليج»

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، بالتعاون مع فريق «شكراً لعطائك» التطوعي معرض «المبتكرون الصغار»، تزامناً مع شهر الابتكار.

وهدف المعرض الذي أقيم في مقر المجلس بمدينة الذيد، لدعم الأطفال المبتكرين، والاحتفاء بأفكارهم وإبداعاتهم، بمشاركة 50 مبتكراً.

وحرص على تجسيد تطلعات ورؤى القيادة الرشيدة لترسيخ الابتكار ودعم الجاهزية للمستقبل وتعزيز مكانة أجيال الغد، عبر معرض واقعي يجمع العقول المفكرة المبتكرة.

حضر فعاليات المعرض راشد المحيان، رئيس المجلس، وسعيد بالليث، رئيس لجنة البحوث والدراسات، وعفراء بن حليس، رئيسة لجنة التميز والتطوير المؤسسي، وسيف عبدالرحمن، مؤسس الفريق، ومتطوعوه وعدد من أولياء الأمور.

وأكد المحيان، أن دولة الإمارات بتوجيهات القيادة الرشيدة حققت خطوات مهمة في تفعيل التحول الرقمي، وتهيئة الأحوال لترسيخ البيئة المحفزة للابتكار والتطوير الشامل لأطر المبادرات التي تمثل الأساس القوي لبلوغ الغايات المرجوّة والانتقال إلى الخمسين القادمة برؤية متكاملة وأهداف شاملة تتماشى مع التطورات التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات ازدهاراً وتنمية ونهضة في جميع المجالات.

وقالت هانم شعبان، عضو مجلس إدارة الفريق قائدة لجنة المرأة والطفل، إن المعرض يعكس مرحلة التطور العلمي والتكنولوجي الذي بلغته الدولة عبر القطاعات المختلفة استشرافاً لمستقبل واعد يقوده النشء والشباب تنفيذاً لرؤية القيادة الرشيدة، مشيرة إلى أن محور الأساس في التوجهات المستقبلية والاستراتيجية بالاستثمار في رأس المال البشري وبناء الإنسان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"