عادي
بعروض وتجارب الطهو والحرف اليدوية

الاحتفاء بأسبوع الثقافة التايلاندية

00:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

إكسبو 2020 دبي: الخليج
كشف الجناح التايلاندي في إكسبو 2020 دبي عن تجربةٍ استثنائيّةٍ في الشهر الأخير من الحدث الدولي، بإطلاق أسبوع الثقافة التايلانديّة الذي يتيح للضيوف من العائلات والأصدقاء فرصة التعرف عن كثب على أجمل العجائب التايلانديّة في مجالات الفن والموسيقى والمطبخ والتقاليد حتى 14 مارس.

وتتمحور تجارب أسبوع الثقافة التايلانديّة حول أربعة عناصر تفاعلية تشمل الطعام التايلاندي ورياضة مواي تاي والفنون والحرف التايلانديّة ونواد تاي. ومن المقرّر أن تنطلق الفعالية في 5 مارس بحفل افتتاحي مؤثّر.

وينطلق الحفل بكلمةٍ افتتاحيةٍ يلقيها شيرات سيرفات، القنصل العام لمملكة تايلاند في دبي، يتبعها برنامج حصري يتألف من عرض أزياء تحت عنوان جمال المجوهرات التايلانديّة والعرض القتالي ذا سبيريت أوف مواي تاي.

ويمكن للضيوف خلال أسبوع الثقافة التايلانديّة استكشاف الثقافة المذهلة والفريدة لأرض الابتسامات عن قرب بالمشاركة في سلسلةٍ من ورش العمل والعروض اليوميّة. ويمكن لزوار الجناح المشاركين في عروض الطهو ذا تشارم أوف تاي فود التعرف على طرق تحضير أطباقٍ شهيّة مثل سلطة البابايا وساتاي الدجاج وباد تاي وسلطة لحم العجل المشوي الحار والدجاج المشوّح مع الريحان وغيرها من الأطايب المفعمة بالنكهات اللاذعة والفوّاحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"