عادي

الحصن يوقف العربي ويشعل صراع دوري الأولى

22:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فرحة لاعبي الحصن
الفجيرة:نزار جعفر
أشعل دبا الحصن صراع المقدمة بالفوز على ضيفه المتصدر العربي 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما السبت، على ملعب دبا الحصن ضمن مواجهات الأسبوع الثاني والعشرين لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.
سجل لأصحاب الأرض محمد المربوعي في الدقيقة 18 والبرازيلي واندرسون(82) فيما أحرز باولو سيلفا هدف العربي الوحيد قبل مغادرة الملعب بالبطاقة الحمراء، وبهذا الفوز يصل دبا الحصن للنقطة 44 في المركز الرابع، فيما تجرع العربي الخسارة الثانية بعد سلسلة من الانتصارات المتوالية وتوقف رصيده عند الـ 53 نقطة.
وعلى ملعب الجزيرة الحمراء،انتزع البطائح فوزاً مهماً من أصحاب الأرض 5-1، بكر الجزيرة بالتسجيل عن طريق كواكو قبل أن يقلب البطائح الطاولة بخمسة أهداف سجلها الكاميروني اناتول «هاتريك» وسيكو بابا هدف ورود ريجو هدف، وبهذا الفوز يرفع البطائح رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث.
كما كان الفوز أيضاً من نصيب حتا على ضيفه سيتي 2-1 سجل للفائز ريجيس وانطونيو، وللخاسر علي عبدالله، وبهذا الفوز يرفع حتا رصيده إلى 37 نقطة.
وتستكمل اليوم مباريات الأسبوع الثاني والعشرين بأربعة لقاءات تجمع دبا الفجيرة في مواجهة الذيد، الحمرية مع مصفوت، وجلف إف سي مع الرمس، ومسافي يلاقي التعاون.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"