عادي

الشارقة يحتفي ببطله المازمي برونزي آسيا للمبارزة

00:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الحزامي والمدفع والهاجري مع المازمي

أقام مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، حفل استقبال وتكريم للاعب النادي للمبارزة، محمد المازمي، المتوج بالميدالية البرونزية في البطولة الآسيوية للشباب والناشئين للمبارزة، والتي تعد الميدالية القارية الأولى في تاريخ الدولة في منافسات فردي المبارزة.

حضر حفل الاستقبال، عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعلي سالم المدفع رئيس مجلس الإدارة، والمهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري عضو مجلس الإدارة رئيس الألعاب الفردية، ومحمد علي القصير المدير التنفيذي للنادي، وعبدالرحمن المليحي عضو الألعاب الفردية مشرف اللعبة، وعلي حسن البلوشي المدير الإداري، ومدرب اللاعب هاني رشاد.

وقال الحزامي: سعادتنا كبيرة بهذا الإنجاز التاريخي، الذي يتحقق للمرة الأولى على مستوى الدولة في رياضة المبارزة، ونفتخر أنه تحقق على يد أحد أبناء الإمارة، وكون لاعبنا محمد المازمي يحقق هذه النتيجة في هذا المحفل القاري، أمر يسعدنا ونفخر به.

وبارك المدفع الإنجاز لدولة الإمارات قيادة وشعباً، مشيراً إلى أن إعلاء راية الإمارات هو الهدف الذي يعمل الجميع من أجله، موضحاً أن مجلس الإدارة يولي جميع الألعاب الاهتمام اللازم والذي يتناسب معها من أجل تحقيق الإنجازات.

وأكد المهندس سليمان الهاجري، أن الإنجاز يؤكد علو كعب المواهب الإماراتية وقدرتها على المنافسة في جميع المشاركات، مشيداً بعمل اتحاد الإمارات للمبارزة برئاسة الشيخ المهندس سالم القاسمي، الذي أحدث نقلة كبيرة في رياضة المبارزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"