عادي

النصر يضع قدماً في نهائي كأس الصالات

16:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حقق النصر حامل اللقب فوزاً عريضاَ على ضيفه دبا الحصن بنتيجة 8-1 واضعاً قدماً في نصف نهائي كأس رئيس الدولة لكرة قدم الصالات.

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم «العميد» 2-1، بعد أن كان الفريق الحصناوي بقيادة مدربه العراقي علي طالب نداً قوياً، ولكنه انهار تماماً في الشوط الثاني واستقبلت شباكه 6 أهداف خلال 20 دقيقة، من دون أن ينجح في تشكيل خطورة على مرمى عمر الفهيم حارس النصر.

تبادل تسجيل أهداف النصر الذي وجه إنذاراً شديد اللهجة لمنافسه على اللقب في النهائي عبدالله الخمري ومحمد عبيد نجم المباراة الأول، وفينيكيوس روسو وبيدرو هنريك وجلال الصيادي «هدفين» وأحمد حسين بني حماد وعبدالله الفلاسي، وسجل للحصن هدفه اليتيم فيليب دا سيلفا.

وانتهت مواجهة الظفرة وضيفه البطائح بالتعادل الإيجابي 3-3 وانتهى الشوط الأول بالتعادل 2-2 وسجل للظفرة راشد الهنائي ومحمد عبدالله الهاشمي واندريه فينيكيوس، وللبطائح نجمه المتألق محمد علي «هدفين» ودانيل نيهرو. وتقام مباراتا الإياب يوم 7 مارس الجاري بين البطائح وضيفه الظفرة، أما المباراة الثانية فستجمع النصر مع منافسه دبا الحصن.

ورغم الفوز الكبير على الحصن شدد البرازيلي رافائيل مدرب النصر ومنصور بوسمرة مشرف الفريق على لاعبيهم بضرورة نسيان مباراة الذهاب والتركيز بصورة أكبر على مباراة الإياب، وأكدوا للاعبين أن البطاقة مازالت في الملعب وحسم بلوغ النهائي لن يكون إلا بعد صافرة نهاية مباراة الإياب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"