عادي
استقبل على مدار ثلاثة أيام 3 آلاف زائر

ختام ناجح لـ «عجمان الدولي للتعليم والتدريب»

01:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المعرض
عجمان:«الخليج»
اختتمت فعاليات النسخة التاسعة من معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب بنجاح، حيث استقبل المعرض، على مدار 3 أيام، أكثر من 3 آلاف زائر من الطلبة والباحثين عن استكمال دراستهم الجامعية والعليا، للاطلاع على مختلف التخصصات والبرامج الأكاديمية المطروحة لأكثر من 25 جامعة ومؤسسة تعليمية مشاركة تحت مظلة المعرض.
وقام ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع دعم الأعضاء والابتكار في غرفة تجارة وصناعة عجمان، بتكريم ممثلي الجامعات المشاركة في المعرض، تثميناً لدورهم الرائد ومساهمتهم في نجاح المعرض.
وقال «استطاع معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب أن يضع بصمته في تطوير صناعة التعليم وإيجاد قناة تواصل مستدامة بين الطلبة والباحثين عن استكمال دراستهم الجامعية والعليا مع الجامعات ومؤسسات التعليم العالي»، كما أن المعرض أصبح مساهماً في تحقيق رؤية إمارة عجمان عبر التوجه نحو الاستثمار الأخضر، ورفد سوق العمل بخريجين وخريجات من تخصصات حديثة.
أوضح عبدالله عبدالمحسن النعيمي ـ مدير إدارة علاقات ودعم الأعضاء في غرفة عجمان ـ رئيس اللجنة المنظمة، أن نسخة المعرض هذا العام جاءت لتؤكد استدامة المعرض وأهميته لتطوير قطاع التعليم العالي بشكل خاص.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"