عادي

روبرتو كارلوس يخسر مباراة القرية

11:27 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
خسر الظهير البرازيلي روبرتو كارلوس (48 عاماً) أسطورة ريال مدريد ومنتخب «السامبا» السابق مباراته الودية (4-3 ) في قرية هانوود في شروبشير بإنجلترا، وذلك في أول مشاركة له بدوري الأحد للهواة بألوان فريق Bull in the Barne United الذي ربح في قرعة الفوز بخدمات روبرتو كارلوس مقابل 5 إسترليني الشهر الماضي.
واعتاد روبرتو كارلوس اللعب أمام 80 ألف متفرج، لكنه رغم حضور 100 شخص فقط حظي بتغطية من كاميرات وسائل الإعلام.
ولم يبدأ روبرتو كارلوس، الذي ارتدى القميص رقم 3، المباراة أمام هارلسكوت رينجرز بسبب ألم في الركبة، لكنه عندما نزل صفق الجميع لـ«بوبي».
وشعر المتفرجون بخيبة أمل عندما انبرى الظهير، الذي لقب بـ«المدفع البشري» بعد تسجيله هدفاً من ركلة حرة على بعد 40 ياردة في شباك فرنسا 1997، لتسديد ركلة حرة حصل عليها فريقه وفشل في هز الشباك. مشاركة الظهير كانت لـ9 دقائق فقط ولمس الكرة 4 مرات، لكنه استدعي في الشوط الثاني ليسجل ركلة جزاء قبل أن يعود للدكة.
وعلق ريان كيني (30 عاماً) لاعب هارلسكوت رينجرز الذي عرقل روبرتو كارلوس: «كانت فرصة العمر، عندما أخبرونا أنه سيشارك أدركت أن عليّ أخذ إجازة. أخبرت ابني ذا الـ7 سنوات أنني سأواجه روبرتو كارلوس وأعتقد أنه لم يصدقني، كان يوماً مذهلاً».
ونظم موقع «ايباي» المباراة لجمع المال لمؤسسة «كرة بلا حدود» والتي تعنى بمواهب الطبقة الفقيرة في إنجلترا، وعبر روبرتو كارلوس، المقيم في العاصمة الإسبانية مدريد، عن سعادته بفكرة المساعدة وقال بعد المباراة: «لم أبال باللعب في ملعب متواضع وشعرت بالخوف عندما استدعيت لتنفيذ ركلة الجزاء في الدقائق الأخيرة، المشجعون الإنجليز رائعون».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"