عادي

75 % نمواً بعلاقات عمل القطاع الخاص في «إكسبو»

18:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أشاد مديرو غرف التجارة والصناعة في الدولة، بالنتائج الإيجابية التي حققها القطاع الخاص الإماراتي في «إكسبو 2020 دبي» وتمثلت بنمو علاقات العمل «B2B» للشركات ومؤسسات القطاع الخاص بنسبة 75 في المئة مقارنة بالسنوات الثلاث الأخيرة.

جاء ذلك خلال الاجتماع المشترك الأول بين الأمانة العامة لغرف الإمارات، ومديري الغرف الذي عقد في مركز تواصل الأعمال في «إكسبو»، بحضور حميد بن سالم، الأمين العام لاتحاد الغرف، ومحمد المهيري، المدير العام لغرفة أبوظبي، ومحمد العوضي، المدير العام لغرفة الشارقة، وسالم السويدي، المدير العام لغرفة عجمان، ومحمد السبب، المدير العام لغرفة رأس الخيمة بالوكالة، وسلطان الهنداسي، المدير العام لغرفة الفجيرة، وسالم العليلي، القائم بأعمال المدير العام لغرفة أم القيوين، وعتيق نصيب، نائب رئيس تنفيذي أول - الخدمات التجارية بغرفة تجارة دبي، وأحمد جامع القيزي، مدير الإدارة الاقتصادية باتحاد الغرف.

ودعا المديرون الشركات وأصحاب الأعمال والمستثمرين، إلى الحفاظ على المكتسبات التي حققها القطاع الخاص، ما بعد "إكسبو 2020" عبر ديمومة تواصلها مع الشركات الخارجية والأسواق الجديدة التي تعرفوا إليها خلال فعاليات "إكسبو" ووضع دراسات مستقبلية لها في ضوء المتغيرات الاقتصادية المتسارعة إقليمياً وعالمياً. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"