عادي

أرسنال يفوز على واتفورد بثلاثية

21:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

لندن - رويترز

زاد أرسنال من معاناة واتفورد المتعثر بفوزه 3-2 باستاد فيكاريدج رود،الأحد، معززاً آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما أبقى على مضيفه في منطقة الهبوط بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومنح مارتن أوديجارد التقدم لأرسنال في الدقيقة الخامسة، إثر تمريرة من بوكايو ساكا بعد تحرك جماعي رائع في الجناح الأيمن، قبل أن يسدد اللاعب النرويجي في المرمى من أسفل الحارس بن فوستر.

وأدرك كوتشو هرنانديز التعادل لصالح واتفورد بعد ست دقائق لاحقة بتسديدة بهلوانية مثالية لم يحرك لها دفاع أرسنال ساكناً.

واستعاد ساكا التقدم لصالح أرسنال بعد مرور ربع ساعة من زمن اللقاء، حيث اقتنص الكرة من توم كليفرلي خارج منطقة الجزاء وتبادلها مع القائد ألكسندر لاكازيت قبل أن يسدد في المرمى.

وفي بداية الشوط الثاني، أنهى جابرييل مارتنيلي تحركاً جيداً من أرسنال بتسديدة في الشباك من خارج منطقة الجزاء، ليمنح الفريق اللندني التفوق بفارق هدفين. لكن موسى سيسوكو لاعب واتفورد قلص الفارق للفريق الزائر في الدقيقة 86، بعدما تسلل من خلف الدفاع وسدد في الشباك من أسفل الحارس آرون رامسديل.

لكن الحظ وقف بجانب أرسنال في الدقائق الأخيرة وخرج بالنقاط الثلاث.

وقفز أرسنال إلى المركز الرابع قبل مباراة قمة مانشستر، إذ يملك 48 نقطة من 25 مباراة، وتتبقى له مباريات إضافية مقارنة بالفرق التي تحيط به في الجدول. وبقي واتفورد في المركز 19 ولديه 19 نقطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"