عادي

العروبة وعلي مدن يوقفان العين بالتخصص

00:25 صباحا
قراءة دقيقتين
علي مدن في طريقه للتسجيل في مرمى خالد عيسى

أوقف العروبة انطلاقة العين المتصدر القوية بفرض التعادل عليه 1-1 في استاد هزاع بن زايد، ليحرمه من نقطتين ثمينتين كان بأمس الحاجة إليهما في صراعه مع مطارده الوحدة الذي قلص الفارق معه إلى 4 نقاط، قبل موقعتهما المنتظرة في 12 الحالي.

وكان العين حقق 4 انتصارات متوالية، قبل أن يتعادل مع العروبة، مكرراً «سيناريو» لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل 3-3، وفي المباراتين كان البحريني علي مدن كلمة السر، بعدما سجل هدفين ذهاباً وهدفاً إياباً.

ولعب العروبة مباراة العمر، ودافع بشكل جيد، كما استبسل الحارس أحمد حمدان في صد العديد من الكرات الخطرة.

واعتمد المدرب التونسي فتحي العبيدي على المرتدات ونجح فريقه في تسجيل هدف التقدم في الشوط الأول، وكاد يخرج بفوز تاريخي لولا هدف التعادل الذي جاء قبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء. وقال العبيدي: العين عنده ثقل هجومي كبير، وقد رأينا ما فعله في الشوط الثاني، لذلك اعتمدنا إغلاق منطقتنا أمام أجنحته وجعلناه لا يستفيد من عمقه الهجومي.

وتابع: العين أدى مباراة ممتازة، لكن نحن أيضاً لعبنا بشكل جيد ووفقنا في الخروج بنقطة بعدما أهدر المنافس العديد من الفرص السانحة.

وتعرض بطل المباراة علي مدن لإصابة ولم يكمل اللقاء بسبب التواء في الكاحل، وهو قال: الهدف الذي سجلناه أعطانا أريحية وثقة كبيرة، كنا نتمنى الفوز، لكن في النهاية نحن نواجه العين الذي يملك إمكانات فنية هائلة.

وقال أحمد الشامسي إداري العين: فقدنا نقطتين ثمينتين، بعدما أهدرنا فرصاً ليست بالجملة كما يقال بل بالكيلو، وفي النهاية المباراة لم تكن مكتوبة لنا، وأتمنى أن يكون ذلك نقطة انطلاق جديدة للمباريات القادمة التي هي الأهم لأننا سنلاقي منافسينا المباشرين. وقال الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب العين: سنغلق ملف مباراة العروبة ونوجه تركيزنا إلى مباراتنا المقبلة أمام الوحدة والتي تتطلب استعداداً قوياً وإظهار روح القتال والرغبة في تحقيق الفوز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"